قعيد المجد: مشاهير تيك توك نصابين وأنا أولهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
قعيد المجد: مشاهير تيك توك نصابين وأنا أولهم

شارك المشهور السعودي قعيد المجد، مقطع فيديو مع متابعيه، تحدث فيه بشكل مفاجئ عن مشاهير تيك توك، وكشف عن خداعهم لمتابعيهم بطرق مختلفة.

قعيد المجد يهاجم المشاهير

وقال قعيد المجد في الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، إن جميع مشاهير التطبيق الصيني تيك توك عبارة عن نصابين: "أنا أقول لكم يا جماعة الخير، مشاهير تيك توك كلهم نصابين، ترى كلها أفلام".

تابع قعيد المجد موضحا أنه تلقى عرضا من إحدى القنوات الفضائية ذات مرة في وقت سابق، ولكنه اعتذر بسبب ظرف خاص، مؤكدا أنه لو كان قد ظهر على الهواء لكان أفضى بجميع أسرار المشاهير على تيك توك، وهاجمهم بصورة واضحة: "كنت بقول كلهم نصابين وأنا أولهم".

أضاف: "الشهرة تعلمك الكذب، ليش تكذب؟ لأنه يغار من المشهور الثاني، فشو يسوي؟يروح يشتري ساعة قيمتها 30 ألف ويطلع يقول مرة شكرا سارة أحسك والله أحرجتيني بالهدية، يا أخي أنت كذاب سارة أنت يا كذاب، الهدية تجيني أنا والله العظيم إني صادق".

شاهدوا فيديو قعيد المجد

أثار قعيد المجد تفاعلا بالفيديو الذي تداوله عدد من النشطاء وتفاعلوا معه من خلال التعليقات، وقال البعض إنه فضح المشاهير على تيك توك بينما يحرص على جلب المشاهدات على نفس التطبيق.

وتساءل البعض عن قيمة المحتوى الذي يقدمه قعيد المجد، كما طالب بعضهم أن يكفوا عن إهداء المشاهير هدايا وأموال يحصلونها منهم وهم جالسون في أماكنهم دون سعي حقيقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار