عقيل الرئيسي ينسحب من بث مع مشاهير تيك توك بسبب السخرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
عقيل الرئيسي ينسحب من بث مع مشاهير تيك توك بسبب السخرية

أبدى الفنان الكويتي عقيل الرئيسي استياءه من تصرفات شركائه في بث مباشر على تيك توك، بسبب سلوكهم الساخر وطريقتهم التي وصفها البعض بأنها تجاوزت الحدود.

انسحاب عقيل الرئيسي

قرر عقيل الرئيسي الانسحاب فجأة وبدون مقدمات، من بث مباشر جمعه بثلاثة من مشاهير تيك توك بينهم أنس المطيري وسلطان بن نايف، ومشهورة أخرى.

بدأ البث بالحديث عن الأحكام التي يطلبها كل مشهور من الآخر، ورفض عقيل الرئيسي تنفيذ أحد الأحكام الجديدة مؤكدا أنه كان قد نفذ حكما سابقا أنكره عليه شركاء البث.

من ناحية أخرى بدأ مشهوري تيك توك أنس المطيري وسلطان بن نايف في التحدث إلى عقيل الرئيسي بطريقة لم تعجبه، كما وضع أحدهم كتما للصوت، مما دفعه للانسحاب والتعليق منفعلا بصورة سلبية على هذا البث.

شاهدوا بث عقيل الرئيسي

وقال عقيل الرئيسي إن حديث المطيري وبن نايف مؤذٍ للمتابعين، منددا بطريقتهما مع المشهورة التي شاركتهما البث والتي اعتبر أن فيها تجاوزا أخلاقيا بسخريتهم المبالغ فيها.

الجمهور يتفاعل

تفاعل الجمهور مع مقطع فيديو عقيل الرئيسي وانسحابه من بث تيك توك، وانقسمت الآراء حول القصة، بينما أيده كثيرون في موقفه تجاه البث المباشر، مؤكدين أن تصرف المشاهير معه لم يكن ملائما.

وقال البعض تعليقا على الفيديو المتداول عبر الصفحات: "أحس حقين التيك توك ما يتقبلون واحد مشهور يجي يفتح بثوث بالتيك توك لأنهم يخافون يسحب المتابعين عليهم"، "صراحة عقيل محترم وحقه ما يفتح معهم بث مرة تانية عيب سلوكهم معه".

يذكر أن عقيل الرئيسي ينتظر مولوده آدم خلال الشهور القليلة المقبلة من الفنانة الكويتية فرح الهادي، التي تستعد للولادة خلال أسابيع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار