إطلالات ودعت بها النجمات الصيف وأبرزت أناقتهن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
إطلالات ودعت بها النجمات الصيف وأبرزت أناقتهن

تألقت النجمات بإطلالات ساحرة ودعن بها الصيف، بعضها جاء بلمسات صيفية أنيقة وأخرى حملت اللمسات الخريفية.. شاهدي معنا أجمل الإطلالات التي ودعت بها النجمات الصيف.

دنيا سمير غانم

ظهرت دنيا سمير غانم في واحدة من هذه الإطلالات معتمدة على "كاب" واكتفت في تسريحة شعرها على ضفيرتين جانبيتين منحاها لمسات طفولية ناسبت طبيعة شخصيتها" وظهرت الفنانة المصرية في الصورة وهي تلتقط لنفسها صورة سيلفي".

كما اعتمدت دنيا سمير غانم على فستان بحر من اللون الأصفر في آخر إجازتها الصيفية وظهرت به على الشاطئ ونسقت معه نظارة شمسية سوداء والتقطت صورة سيلفي لنفسها أبرزت تفاصيل ملامحها.

استغلت دنيا سمير غانم الصيف لتجديد بشرتها وحماية شعرها. فظهرت بدون مكياج وبشعر طبيعي لم يتدخل فيه مصففات الشعر الحرارية. كما ظهرت في إطلالة أخرى اعتمدت فيها على فستان أوف شولدر وجمعت فيه شعرها للخلف كما نسقت إطلالتها مع مجموعة من المجوهرات التي زادت من جمال إطلالاتها.

إطلالات رانيا يوسف

ظهرت رانيا يوسف بستايل أوف شولدر في وقت الاستجمام، والبرتقالي الناري كان اختيارها لرحلة نهارية وسط الطبيعة، وتفضل رانيا يوسف الكشف عن قوامها الرياضي دائما وتعتمد على الفساتين المجسمة السادة لجذب الأنظار.

 ومؤخرا اختارت رانيا يوسف فساتين باللون الأصفر والأحمر ونسقتهم بتفاصيل زادت من جمال أناقتها، أما الفستان الأسود المزين بالدانتيل والشعر الكيرلي كان أجرأ إطلالاتها الأخيرة، والفستان الجينز الكب كان اختيارها المفضل.

نشرت رانيا يوسف مجموعة من الصور عبر حساباتها الشخصية والتي تفاعل معها الجمهور بقوة في تعليقات تباينت ما بين تعليقات معبرة عن إعجاب أصحابها بحرص الفنانة رانيا يوسف على التألق الدائم، وأخرى لاحظ فيها المتابعون الزيادة في وزن نجمتهم المفضلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار