وصفة غريبة: زينب العسكري تتناول وجبة سمك بدهن العود!

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
وصفة غريبة: زينب العسكري تتناول وجبة سمك بدهن العود!

أثارت الفنانة زينب العسكري جدلا كبيرا، بعد تداول مقطع فيديو لها وهي تشارك في طهي وصفة طعام عبارة عن سمك مقلي في زيت دهن العود العطري المركز.

زينب العسكري تتناول سمكاً بدهن العود

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه زينب العسكري مع صديقتها فاطمة وهما تطهوان السمك المقلي في زيت دهن العود.

واشتمت زينب العسكري رائحة السمك التي أكدت أنها رائحة طيبة جدا وعلقت قائلة: "الله على فاطمة"، موضحة أنها وصفة جديدة لطهي السمك.

وقالت صديقة زينب العسكري معلقة على طهي السمك بزيت عطري ذو رائحة فواحة، إن هذه ليست الوصفة الوحيدة التي تحب طهيها بهذا الشكل، ولكنها أيضاً تستعين بدهن العود في طهي العديد من الوصفات والأكلات الأخرى منها المجبوس وغيره، مؤكدة أن جميع الوصفات التي يستخدم فيها زيت دهن العود هي وصفات طيبة وشهية.

أثار الفيديو المتداول لزينب العسكري وهي تستعد لتناول السمك المطهي بدهن العود، استغرابا كبيرا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أعرب كثيرون عن استغرابهم بسبب هذه الوصفة التي لم يجدوا لها أي أثر سابق.

وقال البعض في تعليقاتهم: "مافهمت ريحته حلوه وشبهته بالعود ولا صبت ع الزيت دهن عود ولا ايش بالضبط"، "يعني هاد وصفة ممكن نطبقها بالبيت؟ يعني إذا خلص الزيت بفضي زجاجة العطر بالمقلاة ويصير سمك"؟

وأضاف البعض ساخرين: "الدهن حده بارد مايصلح لقلي السمك"، "هلأ بتصير ريحتهم بدهن السمك ما شاء الله"، "جديده هاذي دهن العود اعرف وحده تغسل السمك بتايد الملابس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار