زوجة كانييه ويست تثير الجدل بإطلالة غريبة: تلف نفسها بالشاش

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2023
زوجة كانييه ويست تثير الجدل بإطلالة غريبة: تلف نفسها بالشاش

تصدر مغني الراب الأمريكي كانييه ويست عناوين الصحف بعد المشاجرة التي دخل فيها مع أحد مصوري الباباراتزي والصراخ في وجهه، أثناء تواجده مع زوجته بيانكا سينسوري والتي أثارت الجدل بغرابة ملابسها.

زوجة كانييه ويست تثير الجدل بملابسها

وفي التفاصيل، رصدت الصور مشاجرة بين كانييه ويست وأحد المصورين الذي تتبعه أثناء ذهابه مع عائلته إلى أحد الكنائس في لوس أنجلوس مما أجبر المغني الأمريكي على إيقاف سيارته لمواجهة المصورين.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل صورة ظهر فيها كانيه ويست يصرخ في وجه أحدهم مطالباً إياه بالتوقف عن ملاحقته، إلا أنه استمر تتبع المصريين له والتقاط الصور له مع طفله سالم

زوجة كانييه ويست تثير الجدل بإطلالة غريبة: تلف نفسها بالشاش

وفي الوقت نفسه، لفتت زوجة كانييه ويست، بيانكا سينسوري الأنظار إليها بعد أن ظهرت بإطلالة غريبة أسدلت فيها شاشاً أسود على رأسها حتى أخمص قدميها ولفت كتفيها ورقبتها لحلقة من الإسفنج الكبيرة وانتعلت حذاء أسود ذو ياقة عالية تصل إلى الركبة.

زوجة كانييه ويست تثير الجدل بإطلالة غريبة: تلف نفسها بالشاش

مشاجرة كانييه ويست مع المصورين

لم تكن تلك المشاجرة الأولى التي وقعت بين كانييه ويست وأحد المصورين، فقبل أيام أعلنت مصورة مقاضاة نجم الراب الأمريكي بتهمة الاعتداء عليها وإلقاء هاتفها المحمول على الأرض في مشاجرة وقعت بينهما في يناير 2023 في كاليفورنيا.

واتهمت المصورة التي تدعى نيكول ليشمانيك، المغني كانييه ويست بأنه تسبب لها في معاناة نفسية كبيرة جراء الاعتداء عليها وإلقاء هاتفها في الأرض بعد المشادة التي وقعت بينهما حيث كان يلعب نجل كانييه ويست وزوجته السابقة كيم كارداشيان وبدأت في التقاط الصور لهما إلا أنها لمحت مغني الراب يتجادل مع شخص وبدأت في تصويره بهاتفها من سيارتها.

وبعد أن اقترب منها وطلب منها التوقف عن التصوير، إلا أنها أخبرته أنه من المشاهير، فسحب هاتفها ورمى به على الأرض قبل أن يبتعد عنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار