مشروبات الصباح لفقدان الوزن

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
مشروبات الصباح لفقدان الوزن

عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن، لا شيء يفوق النظام الغذائي الصحي والنشاط البدني المتكرر. ولكن يمكن أن تساعد وجبات الطعام التي تعزز عملية التمثيل الغذائي ومشروبات التخلص من السموم في إنقاص الوزن، قد تكون مشروبات إنقاص الوزن مفيدة جدًا من أجل إنقاص الوزن. لا تساعدك هذه المشروبات على إنقاص الوزن فحسب، بل تساعدك أيضًا على تقليل الانتفاخ والتخلص من الشوائب.

مشروبات إنقاص الوزن في الصباح

شاي العسل والليمون

إذا كنت تتساءل عما تشربه في الصباح لإنقاص وزنك، قد يوفر كوب ساخن من شاي الليمون والعسل نكهة رائعة بينما تبدأ يومك بصحة جيدة. كما أنها تساعد في إدارة الوزن والتمثيل الغذائي ، ولهذا فهي على رأس هذه القائمة.

عصير الليمون

عصير الليمون هو المشروب المفضل لدى الجميع، أنه أحد أكثر مشروبات الصباح الباكر شهرةً لإنقاص الوزن، ويثق به الناس في جميع أنحاء العالم. عندما نقول عصير الليمون الآن، فإننا نعني ببساطة الليمون والماء، بدون سكر أو محلي. لذا قبل الجري في الصباح اعصري نصف ليمونة في كوب من الماء واشربه!

ماء الخيار والنعناع

إذا كنت تريد بداية منعشة ليومك، فهذا هو المشروب المناسب لك، الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هنا هو أنه يجب عليك نقع الخيار والنعناع في الماء ليلاً من أجل الحصول على مشروب لطيف ولذيذ في الصباح لأن الأذواق ستمتصهم جميعًا. إنه مشروب طبيعي رائع للتخلص من السموم وصحي أيضًا لبشرتك.

مشروب الشاي الأخضر

أصبح الشاي الأخضر عنصرًا أساسيًا في الوجبات الغذائية للعديد من عشاق اللياقة البدنية. إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن، يجب أن تبدأ يومك بالشاي الأخضر. حضّر بعض الشاي الأخضر واتركيه يبرد طوال الليل. امزجيه مع القليل من الماء المبرد وشرائح الزنجبيل وأوراق النعناع وشريحتين من الليمون. ضعيه في الفريزر طوال الليل وتناوله أول شيء في الصباح.

شاي الزنجبيل

عندما يتعلق الأمر بالمزايا الصحية، فإن شاي الزنجبيل هو الأفضل. يقدم شاي الزنجبيل ساخناً مع لمسة من العسل، وهو فعال جداً ضد الانتفاخ وعسر الهضم. يعزز هذا المشروب عملية التمثيل الغذائي وهو مشروب معروف في الصباح الباكر لفقدان الوزن. عندما تبدأ في شرب كوب من شاي الزنجبيل في الصباح بشكل يومي ، ستلاحظ فرقًا.

مشروب خل التفاح

ينظم هذا المشروب مستويات الجلوكوز في الجسم ويقلل من الانتفاخ ويساعدك على إنقاص الوزن في غضون شهر. في كوب ماء بارد، اخلطي 1-2 ملاعق كبيرة من الخل و 1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون. اشربيه كل يوم لمدة شهر وسترى التغيير.

ماء برتقال ونعناع

كما يوحي الاسم الماء المنقوع، مما يعني أنه يجب عليك نقع المكونات في الليل للاستمتاع بمشروب التخلص من السموم هذا لتخفيف الوزن. له نكهة لاذعة وغنى من البرتقال مع نضارة النعناع. إنه مشروب صباحي تقليدي مذاقه جيد ويساعد في إزالة السموم من الجسم.

عصير أملا

يتم إدراج مشروبات AMLA ضمن مشروبات إنقاص الوزن في الصباح. عصير AMLA ينظف الجسم ويساعد على الهضم ويعزز صفاء البشرة وشعراً صحياً وتحسين الرؤية. يبطئ عملية الشيخوخة وهو ضروري لإنتاج الكولاجين الذي يحافظ على صحة بشرتك وشعرك وجهازك المناعي.

ماء جوز الهند

هذه المياه الغنية بالعناصر الغذائية تبقيك راضيًا وتمنع الإفراط في تناول وجبة الإفطار. نظرًا لقلة السعرات الحرارية، تحصل على الكثير من العناصر الغذائية دون زيادة السعرات الحرارية التي تتناولها. يبقيك رطبًا ويساعد على الهضم. حاول أن تشرب ماء جوز الهند الطازج بدلاً من ماء جوز الهند المعبأ لأنه مغذ وصحي أكثر بكثير.

ماء الليمون مع بذور الشيا

تعتبر بذور الشيا من الأطعمة الفائقة المليئة بالمعادن والفيتامينات، كما أن ماء الليمون يعد أسلوبًا ممتازًا لإزالة السموم من الجسم. عندما تجمع بين هذين، تحصل على مشروب قوي للتخلص من السموم يغذي جسمك أيضًا ويساعدك على إنقاص الوزن. لتحضير هذا المشروب، امزجي ملعقتين صغيرتين من بذور الشيا مع كوب كامل من الماء. اتركيها طوال الليل، ثم اعصري ليمونة كاملة في الصباح. تناوله على معدة فارغة ولاحظ التغيرات في جسمك لأنه يحتوي أيضًا على البروتين ومضادات الأكسدة وأحماض أوميغا 3 الدهنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار