فرح الهادي تلجأ إلى تلك الحيلة لفقدان الوزن بعد الولادة

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
فرح الهادي تلجأ إلى تلك الحيلة لفقدان الوزن بعد الولادة

علقت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، فرح الهادي، على التعليقات التي تصل لها حول فقدانها الوزن بعد ولادتها خلال فترة قصيرة وعدم ظهور بطنها في الإطلالات التي تظهر بها.

فرح الهادي تكشف حقيقة فقدانها الوزن

وأكدت فرح الهادي عبر فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أنها تلقت العديد من التعليقات تتسأل عن ما فعلته من أجل فقدان الوزن بهذه السرعة وكيف تخلصت من زيادة الوزن في منطقة البطن بعد الولادة.

وكشفت فرح الهادي أنها لم تتخلص من مشكلة البطن ولكنها تلجأ إلى ارتداء الكورسية ومشد البطن، مؤكدة أنها لا تريد أن يعتقد البعض أنها مثالية واستطاعت فعل ذلك في أقل من 3 أشهر.

وتابعت: "أول شيء لا أريد الظهور بصورة مثالية، أو عملي على نظام غذائي منذ الولادة أو ممارسة الرياضة، هذا كله غير صحيح، أنا أرتدي المشد بكل صراحة، وأقول هذا كي لا تشعروا أني كائن فضائي وفقدت الوزن فجأة.

وأكدت فرح الهادي إنها لم تفقد الوزن حتى الآن: "حتى الآن لم أعد لوزني قبل الحمل، بطني موجودة، وهذا طبيعي أنا أم أنجبت قبل شهرين ونصف وليس منطقياً أن أظهر فجأة بدون بطن"، مشيرة إلى أنها تغطية بالمشد واختيار الملابس الصحيحة وزاوية التصوير الصحيحة.

وطالبت فرح الهادي السيدات بالكف عن المقارنة بين أنفسهن والآخرين، قائلة: "الشخص سيشعر بالراحة عندما يتوقف عن مقارنة نفسه بأي أحد أخر، وحتى الآن أنا قد أرى فتيات وأقارن نفسي بهن خاصة الأمهات الناجحات مهن، لكن أحاول التوقف عن ذلك".

فرح الهادي ترد على المقارنة بين وزنها

وكانت فرح الهادي رفضت المقارنة بين وزنها قبل وبعد الولادة، مؤكدة أنها لا تركز في فقدانها الوزن الآن ولكن تركيزها منصب على التأقلم في حياتها الجديدة والاهتمام بصحتها وصحة طفلها، وذلك بعد أن استعرضت من قبل تكدس الملابس في خزانتها والتي لم تعد قادرة على ارتدائها بسبب الحمل والولادة، موضحة أن بعضها قامت بشرائه وهي في أنحف حالتها ولم تستطع ارتدائه ولا مرة واحدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار