بابا المجال الحلقة 8: سهر الصايغ تحاول قتل مصطفى شعبان

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
بابا المجال الحلقة 8: سهر الصايغ تحاول قتل مصطفى شعبان

عرضت الحلقة الثامنة من مسلسل بابا المجال، بطولة الفنان مصطفى شعبان، وشهدت الحلقة محاولة لقتل زين بعدما دخل المستشفى في إثر أزمة صحية. 

سهر الصايغ تحاول قتل زين في بابا المجال

تكن عائلة سهر الصايغ عداوة تجاه زكريا الديب والد زين، كما شهدت الحلقة طلب باسم سمرة من فرج "محمود حافظ" أن يذهب للعائلة الصعيدية والتي تتمثل في عارفة عبد الرسول وابنتها سهر الصايغ وأن يعلمهم مكان زين في المستشفى كي يأخذوا بثأرهم من عائلة زكريا الديب رياض الخولي مقتل الحصول على مبلغ مالي قدره مليون جنيه.

بابا المجال الحلقة 8: سهر الصايغ تحاول قتل مصطفى شعبان

وبالفعل تتسلل سهر الصايغ إلى المستشفى لتحاول لقتل زين لكن في اللحظة الأخيرة تضعف وتنهار وتردد كلمات "قتل النفس صعب يا أما"، وفي تلك اللحظة يستيقظ زين ويعرف منها سبب محاولتها قتله حتى تصاب في يدها بالسكين.

تدور أحداث مسلسل بابا المجال حول زين وهو شاب فقير يعمل في تجارة قطع الغيار الخاصة بالسيارات وبدأ حياته برفقة والدته التي ابتعدت عن والده منذ أن كان طفل بسبب عمله في تجارة الآثار فخشيت عليه أن يكبر من مال حرام لذا بدأ زين حياته من الصفر حتى أصبح تاجر كبير بفضل مهاراته وتفوقه في مجال عمله.

زين توجه لها اتهامات بالقتل 

ويبدأ الصراع بين تساؤل زين عن والده حتى يقع في ورطة ويتم اتهامه بأنه سفاح خطير بسبب تشابه الأسماء وبعد أن أعترف عليه أعضاء العصابة بأنه السفاح قررت والدة زين الذهاب لوالده الحقيقة كي تثبت أنه ابنها ليس السفاح.

وحقق المسلسل نجاح كبير منذ عرض الحلقات الأولى وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء الفنان مصطفي شعبان وقصة المسلسل.

أبطال مسلسل بابا المجال

وشارك في بطولة مسلسل بابا المجال عدد من الفنانين مثل مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، وسهر الصايغ، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار