عمته أردنية: فنانة شهيرة تكشف صلة القرابة بينها وبين نجل أنغام الكويتي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
عمته أردنية: فنانة شهيرة تكشف صلة القرابة بينها وبين نجل أنغام الكويتي

كشفت الفنانة فيدرا عن صلة القرابة التي تجمعها بنجل الفنانة المصرية أنغام، من زوجها الموزع الموسيقي صاحب الجنسية الكويتية فهد الشلبي، موضحة أنها أخت والده من ناحية الأم.

فيدرا عمة نجل أنغام

وكتبت فيدرا في منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موضحة صلة القرابة بينها وبين ابن أنغام وفهد الشلبي، وأرفقته بمجموعة من الصور العائلية التي أوضحت قرب العلاقة بينها وبين عبد الرحمن الشلبي.

وكتبت فيدرا في منشورها: "عبد الرحمن فهد الشلبي مامته المطربة المصرية أنغام أبوه الموزع الموسيقي الكويتي فهد وعمته فيدرا الأردنية حبيب أمه وأبوه وعمته".

عمته أردنية: فنانة شهيرة تكشف صلة القرابة بينها وبين نجل أنغام الكويتي

أحدثت فيدرا تفاعلا كبيرا بالمنشور الذي شاركته عبر حسابها على فيسبوك، وتفاعل النشطاء معه بمختلف التعليقات التي كان أغلبها يحمل استغرابا من أصحابها، والذين أكدوا أنها المرة الأولى التي يتعرفون فيها على هذه المعلومة.

عمته أردنية: فنانة شهيرة تكشف صلة القرابة بينها وبين نجل أنغام الكويتي

وقال البعض في تعليقاتهم: "بسم الله ما شاء ، ربنا يحميه يارب ويحفظه ويخليكم لبعض ويجمعكم دايما"، "العسل كله .. واخد أحلى حاجة من كل حتة. ربنا يحميه ويخليهولكوا ويفرحكوا بيه.. مولود في عيلة فنية ورياضية من الدرجة الأولى.. ربنا يخليكم لبعض".

عمته أردنية: فنانة شهيرة تكشف صلة القرابة بينها وبين نجل أنغام الكويتي

ابن أنغام الكويتي

قدمت أنغام ابنها عبد الرحمن فهد الشلبي للمرة الأولى على المسرح، خلال حفلها الأخير بالكويت، كما كشفت عن جنسيته أمام الجمهور الكويتي، ووجهت رسالة محبة لجمهورها من الحاضرين.

وقالت أنغام عن نجلها عبد الرحمن: "عبد الرحمن فهد الشلبي، كويتي الجنسية، كان لازم يعني يجي يزور بلده، شوفتوا القمر الكويتي دا، مبروك عليكم وعلي، ويتربى في عزكم"، وأكملت مازحة: "علموه اللهجة لازم يتكلم كويتي، ودي مسؤوليتكم بقى، هسبهولكم وانتوا اتصرفوا معاه".

زواج أنغام وفهد الشلبي

تزوجت أنغام من الموزع والموسيقي فهد الشلبي، عام 2004 بعد علاقة صداقة تطورت إلى علاقة حب ليعلنا تتويجها بالزواج، كما تعاونا معا في ديو غنائي عام 2005 بمناسبة عيد الحب.

أنجبت أنغام ابنها عبد الرحمن الشلبي وهو الابن الثاني لها، حيث إن لديها ابناً أكبر منه وهو عمر وقد أنجبته من مهندس الصوت مجدي عارف، ثم انفصلت أنغام بعد ذلك عن فهد الشلبي بعد 3 سنوات فقط من الزواج.

قضايا أنغام وفهد الشلبي

منذ انفصال أنغام وفهد الشليبي عام 2007، نشبت بينهما نزاعات قضائية وصلت إلى ساحات المحاكم، ودفعتهما أحيانا لإخفاء بعض الأمور الشخصية، حيث تزوجت أنغام بعد ذلك من الفنان أحمد عز وأخفت زيجتها حتى لا تخسر حضانة نجلها.

من ناحية أخرى كانت والدة فهد الشلبي قد أكدت أن نجلها أقام دعوى نفقة ضد نفسه لصالح نجله، موضحة أن المحكمة المصرية حكمت له بنفقة 200 جنيه مصري، فيما قرر هو زيادتها ومضاعفة قيمتها إلى مبلغ 200 دينار كويتي فضلا عن نفقات إضافي لنجله وبند آخر لتعيين سائق خاص له، قبل أن ترفع أنغام قضية أخرى تطالبه فيها بزيادة النفقات.

وفي فبراير/شباط من عام 2016 أقامت والدة فهد الشلبي دعوى لرؤية حفيدها، قبل أن تقرر محكمة الأحوال الشخصية في الكويتية، في عام 2020 ضبط وإحضار أنغام بمجرد وصولها لأراضي الكويت، لتمكين الموزع فهد الشلبي من رؤية نجله.

تكهن كثيرون أن ظهور عبد الرحمن نجل أنغام على المسرح وإعلان جنسيته أمام الجمهور، يعد إعلاناً لانتهاء كافة المشاكل القضائية بين أنغام وفهد الشلبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار