سهر الصايغ تعلن انفصالها عن خطيبها وتدعو له

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2023
سهر الصايغ تعلن انفصالها عن خطيبها وتدعو له

أعلنت الفنانة المصرية سهر الصايغ، فسخ خطبتها من طبيب الأسنان صلاح العباسي، بعد ستة أشهر من خطبتهما في نهاية ديسمبر الماضي.

فسخ خطبة سهر الصايغ

أعلنت سهر الصايغ خبر فسخ خطبتها بنفسها، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، حيث نشرت صورة أوضحت فيها أنها عادت إلى حالة العزوبية.

وكتبت سهر الصايغ معلقة على الصورة التي كُتب عليها Single داعية لنفسها ولخطيبها: "اللهم ارزقه خيرا مني… وارزقني خيرا منه… تمت فسخ خطوبتي… رأيت منك خيرا وقابلتك بالخير…فعسى الله أن يبدلنا خيرا".

سهر الصايغ تعلن انفصالها عن خطيبها وتدعو له

انهالت التعليقات على صورة إعلان فسخ خطبة سهر الصايغ، حيث حرص عدد من زملائها على مواساتها والوقوف إلى جانبها في هذا الظرف، متمنين لها حظ أسعد مستقبلا.

وكتبت الفنانة راندا البحيري: "ربنا يعوضك ويعوضه يا رب. ربنا يهنيكي ويوفقك ويرزقك يا سهر يا محترمة يا جميلة"، فيما أضافت هاجر الشرنوبي: "ربنا يعوضك خير حبيبتي ويعوضه خير أنتي جميلة حبيبتي وتستاهلي الخير كله".

خطوبة سهر الصايغ

كانت سهر الصايغ قد أعلنت خطبتها في نهايات ديسمبر الماضي، على طبيب الأسنان صلاح العباسي، بمجموعة من الصور التي أظهرت تفاصيل حفل الخطبة العائلي.

وكتبت سهر الصايغ معلنة خطبتها: "الحمد لله ‏‏الذي بنعمته تتم الصالحات، أسأل الله أن يتم لنا الخير، صلاح العباسي... هو الشخص المختار".‏

سهر الصايغ تعلن انفصالها عن خطيبها وتدعو له

وظهرت سهر الصايغ في حفل خطبتها بفستان أنيق ومحتشم باللون السيمون، بقصة واسعة وحذاء فيرنيه بدرجة أفتح، وشاركها الفرحة عدد من الفنانين الذي كتبوا لها مجموعة من التهاني عبر إنستغرام.

يذكر أن أحدث أعمال سهر الصايغ كانت في شهر رمضان 2023، من خلال مشاركتها في مسلسل بابا المجال مع النجم مصطفى شعبان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار