سهر الصايغ تجذب الأنظار برفقة خطيبها في ظهور نادر

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
سهر الصايغ تجذب الأنظار برفقة خطيبها في ظهور نادر

رصدت عدسات الكاميرات ظهور خاص للفنانة المصرية سهر الصايغ برفقة خطيبها طبيب الأسنان صلاح العباسي أستاذ جراحة وتجميل الأسنان في مستشفى القصر العيني.

سهر الصايغ وخطيبها طبيب الأسنان

نادراً ما تظهر  الفنانة سهر الصايغ في الحفلات والمناسبات لذا كان حضورها هذا الزفاف لافتاً للأنظار خلال حضورهما حفل زفاف المخرجة سعاد إبراهيم جمال أبو عميرة على المخرج محمود شكري أبو عميرة.

سهر الصايغ تجذب الأنظار برفقة خطيبها في ظهور نادر

وشاركت الصايغ في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل بابا المجال والذي نجح بشكل كبير وحصل على نسب مشاهدة عالية، وشارك في هذا المسلسل العديد من النجوم مثل مصطفى شعبان، وباسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

إطلالة سهر الصايغ في المركز الكاثوليكي

وسبق أن كرمت الفنانة سهر الصايغ في الحفل الختامي لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما بجائزة أفضل ممثل عن دورها في فيلم الباب الأخضر.

وكان يترأس هذا المهرجان الأب بطرس دانيال وأقيمت فعاليات الختام في قاعة النيل للآباء الفرنسيسكان وشهد الحفل توزيع الكثير من الجوائز على الفائزين من الأفلام المُشاركة لهذه الدورة.

سهر الصايغ تجذب الأنظار برفقة خطيبها في ظهور نادر

وحضرت الصايغ فعاليات المهرجان الختامية بإطلالة مميزة حيث ظهرت بفستان طويل مصنوع من الشيفون ووضعت مكياج بسيط يتناسب مع إطلالتها الرقيقة واعتمدت تسريحة شعر قصير.

وقدمت الحفل الإعلامية لميس سلامة وحضره العديد من نجوم الوسط الفني مثل الفنانة سميرة أحمد، والفنانة سهر الصايغ، والفنان مجدي كامل، والفنانة مي الغيطي ووالدها الكاتب محمد الغيطي، وآخرون.

جوائز المركز الكاثوليكي

أما عن لجنة التحكيم الخاصة بمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ 71 فقد ترأسها كل من  المخرج هاني لاشين، وعضوية كل من الفنانة ماجدة زكي، والفنان مجدي كامل، والفنانة عائشة بن أحمد، والدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، ومدير التصوير سامح سليم، والموسيقار خالد الكمّار والناقدة ناهد صلاح.

ويعد هذا التكريم هو الثاني للفنانة سهر الصايغ من المهرجان وسبق أن تم تكريمها منذ أكثر من 26 عاما، عن دورها في مسلسل أم كلثوم.

وعبرت الصايغ عن سعادتها بهذا التكريم وبفوزها بجائزة أفضل ممثلة في حفل ختام المهرجان، كما شكرت الصايغ في كلمتها إدارة المهرجان والأب بطرس دانيال وتمنت في ختام حديثها أن تكون عند حسن ظن الجمهور بها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار