مطاعم "لييز" الأردنية تزيد عدد فروعها في العراق وقطر وسلطنة عُمان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2016
مطاعم "لييز" الأردنية تزيد عدد فروعها في العراق وقطر وسلطنة عُمان

عمان- أيار 2016- حققت شركة داوود العالمية للمأكولات والمطاعم المالكة لحق استعمال العلامة Lee’s” Famous Recipe Chicken”   في الشرق الأوسط  نجاحا جديدا في كل من العراق وقطر وسلطنة عُمان، حيث قامت مؤخرا بزيادة عدد فروعها في هذه الدول نتيجة للنجاح والتميّز الذي استطاعت أن تحققه سلسلة مطاعم لييز. 

وتأتي هذه الخطوة استكمالا لخططها الرامية الى الانتشار وزيادة  دائرة تواجدها وفروعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث حضر السيد سامي داوود مدير عام شركة داوود العالمية للمأكولات والمطاعم الاحتفال الذي اقامته (شركة افرجرين) الشريك الإستراتيجي في العراق بمناسبة افتتاح الفرع الرابع لها في البصرة مول  الواقع في مدينة البصرة في العراق، وذلك بعد نجاح الفروع الثلاث والتي تم افتتاحهما منذ بضع سنوات.    
وفيما يتعلق بتوسعها في دولة قطر فقد تم افتتاح الفرع الثاني لها في مجمع اللؤلؤة - الدوحة ، حيث تم منح حقوق الامتياز الحصرية لشركة مطاعم قطر.

وفي حديث للرئيس التنفيذي لشركة داوود العالمية للمأكولات والمطاعم في الأردن السيد سامي الداوود على هذا الانتشار قائلا: " نتطلع دوماً إلى توسيع نطاق عملنا والذي نخاطب فيه كافة فئات المجتمع، ساعيين إلى تقديم أجود أنواع الطعام الصحي في منطقة الشرق الأوسط الذي يلبي احتياجات ورغبات جمهورنا، الأمر الذي استكملنا به من خلال افتتاح فروعنا الجديدة لمطاعم ليز في العراق ودول أخرى في الخليج العربي، فقد تم افتتاح الفرع الثالث في سلطنة عُمان في النزوى مول، حيث منحت حقوق الأمتياز الحصرية لشركة التواصل العالمية من مسقط.

وتجسيداً لرؤية شركة داوود العالمية للمأكولات والمطاعم في تقديم الطعام الصحي فقد سبق ووقعت إتفاقا مبدئيا مع شركة بلاكستون لأنشاء 15 فرعا في كل من المملكة العربية السعودية والكويت خلال الأعوام القادمة.
وأكد السيد سامي الداوود على أن هذه الخطوة ستكون استكمالاً لسلسلة النجاحات التي حققتها مطاعم ليز الأقليمية على مدار الأربعين عاماً والتي ارتقت من خلال تلك النجاحات إلى مستوى مطاعم "تشيلي هاوس" و "جولد ستار". 
الى جانب ذلك قامت سلسلة مطاعم "لييز" بإضافة ثلاثة وجبات رئيسية الى قائمتها، بما يضمن تقديم أفضل العروض والوجبات المفضلة لجمهورها، ومنها وجبة مونيستر فيليه شاندويش، ووجبة بافلو مونيستر فيليه ساندويش، واخيرا وجبة ستار راب ساندويش، بحيث تتمتع جميع هذه الوصفات بنكهات مميزة وفريدة ومذاق لا ينسى.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار