مطرب شعبي ينتقد محمد رمضان: أنقذت مسيرته وتجاهلني بعد شهرته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
مطرب شعبي ينتقد محمد رمضان: أنقذت مسيرته وتجاهلني بعد شهرته

انتقد المطرب الشعبي، سمسم شهاب، بعض التصرفات التي يأتي بها الفنان محمد رمضان، مؤكدًا أنه يكن له المحبة منذ عملهما معًا في فيلم "الألماني".

سمسم شهاب يشكر مخرج فيلم "الألماني" ويلوم على محمد رمضان

وجه الفنان سمسم شهاب، التحية للمخرج علاء الشريف مخرج فيلم "الألماني" لمحمد رمضان، مؤكدا أنه وقف بجانبه وقدم له وساعده كثيرا، موضحا أنه "ربنا يديني العمر أعمله أي حاجة لو قصدني فيها"، لأنه إنسان جميل جدا.

وأضاف سمسم شهاب خلال حواره في برنامج "خط أحمر"،  أن فيلم الألماني هو بداية محمد رمضان الحقيقية وهو السبب في شهرته، لافتًا إلى أن هناك مشاكل حدثت أثناء التصوير، مما جعل محمد رمضان يفكر في الانسحاب وعدم استكمال التصوير، ولكن سمسم شهاب كان يجلس معه "جلسات نفسية" على حد وصفه لإقناعه باستكمال العمل، مما ترتب عليه إنقاذ مسيرته الفنية لأن "الألماني" "وش الخير عليه" بحسب ما قال.

وتابع سمسم شهاب، أن محمد رمضان فنان جميل  ولكنه صغير السن، ولكن يضيع موهبته بتصرفات هو غني عنها، مشيرًا إلى أنه مؤمن بموهبة رمضان الفنية، ومؤكدًا أنه سيندم على تصرفاته المسيئة عندما يكبر في السن وينضج.

وأردف: محمد رمضان بعد نجاحه "كأنه ما شافنيش، أنا مش محتاج منه حاجة، لكن كنت أتمنى نكون أصحاب فقط، وأتمنى ربنا يوفقه ويهديه له نفسه وينور بصيرته".

وتابع سمسم شهاب، "أن أي إنسان فنان قدوة لازم يكون ملتزم ويحترم نفسه أوي ويخاف على بلده وأهله وبيته، وأن غيره من الفنانين أعطى الشرعية لبعض المغنيين ليقدموا ما نشاهده ونسمعه حاليا".

سمسم شهاب ينصح محمد رمضان بالحفاظ على جمهوره

قال المطرب سمسم شهاب، إنه يجب على الفنان أن يراعي مشاعر الجمهور، فعلى سبيل المثال حينما يكرمه الله بسيارة جديدة أو منزل جديد أو غيرها، يجب مراعاة الناس ولا يستعرض أملاكه أمامهم.

وأضاف سمسم شهاب أن ما يقوم به محمد رمضان من استعراض لممتلكاته أمام الجمهور البسيط والذي يمثل حوالي 80% من الشعب المصري أمر خاطيء، موضحًا أن فيلم الألماني هو بداية محمد رمضان الحقيقية.
 
وتابع سمسم شهاب، انتقدت ما يقدمه محمد رمضان، عبر صفحاته الشخصة بمواقع التواصل الاجتماعي، وقلت له: "أنت نجم كبير متخطبش في حتة مش بتاعتك عشان متكسبش كراهية الجمهور"، ولكنه لم يرد على الرسالة، مضيفا: "أنا لا أكره أحد أنا بكره تصرفك الغلط فقط، وبنتقده عشان أحاول أصلحه فقط".

من هو سمسم شهاب

سمسم شهاب، مطرب شعبي، اسمه الحقيقي "أسامة جابر"، ولد في عام 1971، بدأ مشواره الفني بعد تخرجه من معهد الموسيقى بعد قيامه بدراسات حرة في قسم الأصوات، قدم عدد كبير من الأغنيات أبرزها "أدي بختك وأزمة وهتعدي وبعدك ماليش وحياتك هنا وحبيب عمري والفرحة والدمعة ومحتاجلك يارب"، كما شارك في تقديم عدة أغنيات داخل الأفلام من أبرزها أغنية "تاعب روحي" التي غناها في فيلم "الألماني".

فيلم الألماني

فيلم "الالمانى" من بطولة أحمد بدير وضياء عبد الخالق وعايدة رياض ومحمد رمضان ونادية العراقية، إنتاج وإخراج علاء الشريف، وطرح في دور العرض في يونيو عام 2012.

محمد رمضان

واحتفل الفنان المصري، محمد رمضان، مؤخرًا بوصول عدد متابعي هاشتاج يحمل اسمه على تطبيق تيك توك، إلى ما يزيد عن الـ 2 مليار و500 مليون مشاهدة.

وتخطي هاشتاج اسم  محمد رمضان الـ2 مليار و500 مليون على تطبيق تيك توك، حيث إن رمضان مهتم طوال الوقت بمتابعة التطبيق وتحميل الفيديوهات الخاصة به، وبالتالي يستخدم محبّو رمضان تلك الفيديوهات ويضعون صوتهم عليها ومن هنا يتم تداول الفيديوهات بشكل أوسع تحت هاشتاج محمد رمضان وهو ما جعل هاشتاج اسمه يتخطي الـ2 مليار و500 مليون.
ونشر محمد رمضان فيديو على التيك توك، يوجه فيه الشكر لكل متابعيه على وصوله لهذا الرقم، وهذا أثناء تصويره مشاهد مسلسله موسى، حيث قال في الفيديو باللكنة الصعيدية: "جمهوري الأصيل الغالي من كواليس تصوير موسى يوم 6 رمضان.. درجة الحرارة 40 برّه.. بشكركم على تخطي هاشتاج محمد رمضان الـ2 مليار و500 مليون مشاهدة على تيك توك".

ويشارك محمد رمضان في الموسم الدرامي الرمضاني 2021 من خلال مسلسل "موسى" مع النجوم سمية الخشاب، رياض الخولي، منذر ريحانة، تارا عماد، هبة مجدي سيد رجب وعارفة عبد الرسول وغيرهم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار