رهف القحطاني تستعرض سيارتها على طريقة محمد رمضان: نادرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2022
رهف القحطاني تستعرض سيارتها على طريقة محمد رمضان: نادرة

استعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، سيارتها الجديدة التي أكدت أنها نسخة وحيدة في المملكة العربية السعودية.

رهف القحطاني تستعرض سيارتها

وعلى طريقة الفنان المصري محمد رمضان، قررت رهف القحطاني استعراض سيارتها، حيث أكدت لمتابعيها أن هذه السيارة لا يوجد لها مثيل بالسعودية.

وقالت رهف القحطاني من داخل سيارتها: "شايفين السيارة اللي أنا راكبتها؟ ما في منها إلا قطعة واحدة بالسعودية تخيلوا؟ النادرة ما تركب إلا النادر".

وأكملت رهف القحطاني في فيديو استكمال السيارة، أنها توقفت على جانب الطريق حيث إن القيادة ممنوعة أثناء التصوير، مشيرة إلى أنها تلتزم بالقوانين لذلك فضلت التصوير في مكان بعيد.

ومازحت رهف القحطاني أيضا خادمتها الخاصة، التي سألتها "مبسوطة"؟ لترد عليها أن نعم، قبل أن تقول لها "إيه لازم تكونين مبسوطة ولابسة أزرق مثل لون السيارة".

رهف القحطاني تثير الجدل

أثارت رهف القحطاني الجدل بعد استعراض سيارتها بهذه الطريقة، حيث شبهها البعض بمحمد رمضان المشهور باستعراض ثروته وممتلكاته بطريقة يعتبرها البعض مستفزّة.

وقال البعض في تعليقاتهم على فيديو رهف القحطاني: "تستاهل كلمة أجدد من حديثة نعمة" ،"بتذكرني بمحمد رمضان يوم قعد يعد الدولارات قدام الكاميرا".

بينما سخر البعض من وصف رهف القحطاني لسيارتها بأنها نادرة "يعني لو قلتي ما في إلا قطعة بالعالم بنقول واو بس ما في إلا قطعه بالسعودية يعني يمديني أروح البحرين أجيبها وندخل عالم النوادر"، "نادرة في إيش والله"؟.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار