معجبة تلقي مسبحة على كاظم الساهر وهكذا تصرف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
معجبة تلقي مسبحة على كاظم الساهر وهكذا تصرف

تعرض الفنان العراقي كاظم الساهر لموقف غريب خلال حفله الغنائي الذي أقيم في دبي مؤخراً، وذلك خلال تواجده على المسرح حيث فوجئ بمعجبة تلقي عليه مسبحة.

كاظم الساهر يتعرض لموقف غريب على المسرح

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه كاظم الساهر على المسرح قبل أن تقوم معجبة بإلقاء مسبحة على المسرح، ليتفاعل القيصر مع الموقف بالتقاطها والرقص بها أمام الجمهور قبل أن يعود إلى إلقائها إليها من جديد.

ويعد هذا الموقف ليس الأول في المواقف التي يتعرض لها كاظم الساهر خلال حفلاته الغنائية حيث سبق واقتحمت إحدى المعجبات المسرح خلال حفله في دار الأوبرا المصرية العام الماضي وقامت باحتضانه تعبيراً عن شدة حبها له.

وتفاجئ كاظم الساهر بصعود فتاة على المسرح من قبل أيضاُ خلال حفل له في لبنان قبل 3 سنوات وتقديم وصلة رقص أمام الجمهور على أنغام إحدى أغانيه.

وتصدر كاظم الساهر الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه المواقف التي يتعرض لها على المسرح دائماً والتي استمرت على مدار سنوات في معظم الحفلات التي أقامها.

حفل كاظم الساهر

يذكر أن حفل كاظم الساهر جمعه بالفنان حسين الجسمي في قاعة كوكاكولا أرينا بدبي، واستمر حتى الساعات الأولى من الصباح، وافتتح الحفل بأغنية أرضي خدودها.

وعبر الفنان العراقي عن سعادته بحفل دبي، متمنياً السعادة لأهله، موجعاً رسالة إلى الجمهور تحمل الكثير من الأمنيات بالسعادة والراحة وكذلك أن يتمكن من تقديم الموسيقى لهم باستمرار.

وعلى هامش الحفل، كشف كاظم الساهر سر حبه لأشعار نزار قباني قائلاً: "نزار قباني لما كان يتكلم عني في اللقاءات يقول كاظم الساهر ابني الروحي، وأنا بقول عنه هو مُعلمنا الأول بالنسبة لي".

وتابع كاظم الساهر: "وأنا عمري 14 سنة كنت أغوص في دواوينه، وأيضًا لما كان عمري 16 لحنت قصيدة زيديني عشقًا، وبعد سنوات عرض القباني عليّ قصيدة قالي: أنا لحنتها وأنا طفل.. أعتقد نزار قباني كتب لكل العشاق والمحبين، وكتب أيضًا للوطن وللأمة العربية أشياءً رائعة وعميقة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار