زوج دكتورة خلود يغير عليها من معجبيها في معرض العطور: هكذا تصرف

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مارس 2022
زوج دكتورة خلود يغير عليها من معجبيها في معرض العطور: هكذا تصرف

أحدث الموديل الأردني أمين غباشي، زوج الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب غيرته عليها من معجبيها في معرض العطور في الرياض، وتصرفه العفوي معها ومع المعجبين.

حيث وثّق مقطع فيديو غيرة أمين الغباشة زوج الفاشينيستا الكويتية ​الدكتورة خلود​ عليها، أثناء مشاركتها في معرض العطور، المُقام على هامش موسم الرياض في السعودية.

غيرة زوج دكتورة خلود عليها من المعجبين:

وفي التفاصيل التي حملها مقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر أمين وهو يجلس في مكانٍ بعيدٍ عنها نسبياً، ثم يقوم من مكانه ليقترب من زوجته خلود أثناء قيام عدد من الشباب بالتقاط صورٍ معها، في محاولة منه للفت نظر المعجبين لوجوده، والطلب منهم الابتعاد.

ومن الواضح أن هذا الفيديو حظي بالكثير من التفاعل والتعليقات، التي جاءت معظمها لتؤكد على رومانسية أمين تجاه زوجته والتي يُظهرها لها في مختلف المناسبات.

وكانت الدكتورة خلود، قد أطلت خلال مشاركتها في معرض العطور، بعباءةٍ فخمة من اللون الزيتي، نسقتها مع حقيبة يد مميزة. والتحقت الدكتورة خلود وزوجها بركب المشاهير المدعوين لإحياء فعاليات معرض العطور الذي انطلقت فعالياته قبل أيام قليلة.

المشاهير في معرض العطور في الرياض:

وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، شارك عدد كبير من الفاشونيستات ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي، مع جماهيرهم ومتابعيهم، مقاطع فيديو وصور من مشاركتهم وتواجدهم في معرض العطور المقام في العاصمة السعودية الرياض.

ويعد معرض العطور في العاصمة السعودية الرياض، أكبر معرض للعطور في الشرق الأوسط يقدم أنشطة فريدة لعشاق العطور ومحبينها بمشاركة أكثر من 200 علامات تجارية عربية وعالمية، وحضور أكثر من 500 مشهور ومشهورة، بالإضافة إلى إصدار عطور جديدة لأول مرة! وفرصة التجربة لزوار في تركيب عطورهم الخاصة!

يندرج معرض العطور، الذي يستقبل زواره بداية من اليوم السبت وحتى يوم الاثنين الموافق 14 مارس 2022، ضمن الفعاليات ذات الجماهيرية العالية التي ينظمها موسم الرياض، ويضم هذا المعرض المتخصص في العطور والبخور والمنتجات العطرية، أكثر من 200 علامة تجارية فاخرة في مجال العطور، إلى جانب حضور أكثر من 500 شخصية مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل مع الزوار وخلق فرصة أكثر تنوعًا مع هواة صناعة العطور.

ويقدم معرض العطور، الذي يقام في منطقة واجهة الرياض، ورشًا لصناعة العطور الخاصة، كما سيشهد المعرض أيضًا إطلاق عطور جديدة وحصرية لبعض العلامات التجارية، وسيتيح للزوار فرصة التجربة في تركيب عطورهم الخاصة، إلى جانب تقديم عروض وخصومات حصرية.

دكتورة خلود وزوجها أمين:

الدكتورة خلود هي خلود وليد الزهر مواليد 18 ديسمبر 1988م من عائلة كويتية فوالدها ووالدتها من أصل كويتي برجها الفلكي القوس نالت شهادة جامعية في الطب البشري واشتهرت في مجال الموضة والفاشينيستا عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب عملها في مجال الطب.

تقيم الدكتورة خلود في الكويت يبلغ طولها تقريباً 170 سم وهي شخصية محبوبة بين متابعيها لها شعبية كبيرة ومميزة والكثير من رواد السوشيال ميديا يتابعونها.

الدكتورة خلود متزوجة من شاب أردني يعمل كموديل يدعى أمين اشتهر هو الآخر في مجال عروض الأزياء وتعرفت عليه من خلال عملها في المستشفى وانتهت العلاقة بينها بالحب وتكللت بالزواج عام 2016م واشتهرت الدكتورة خلود للمرة الأولى حين شاركت جمهورها بصورة لها من زفافها وإلى جانبها 3 عرائس أخريات على أن أمين قد تزوج بأربع نساء مرة واحدة لتفتح لها هذه الصورة باب الشهرة الواسعة.

وكانت دكتورة خلود قد تزوجت من موديل أمين عام 2016، ورزقت منه بـ4 أطفال الكبرى هي خلود الصغيرة بجانب 3 توائم آخرين بينهم صبي واحد وأحدثت دكتور خلود الكثير من الجدل بعد أن حاولت إخفاء عدد توائمها عن الجمهور لفترة بعد الولادة.

في أحد اللقاءات الصحفية كان قد تحدث موديل أمين عن علاقته بزوجته وقال إن بداية زواجهما لم تكن الأمور جيدة أبداً حيث فرقت بينهما الكثير من المشاكل والخلافات سببها عصبية خلود الدائمة، لكن بمرور الوقت تغلب الثنائي على هذه المشاكل حتى أن أمين اعترف بعشقه لها حتى أنه عاهد الله ألا يغضبها من جديد لكنه أوضح أن دكتور خلود شخصية عنيدة جداً وهذا أكبر عيوبها وما يحب عليها العمل حتى تُغيره.

لدى الدكتورة خلود أربعة أبناء كل من خلود الصغيرة وثلاثة توائم هم ليان وليليان وخالد والتي تشارك لهم يومياتهم وصورهم منذ الولادة وحتى اليوم عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كالانستقرام والسناب شات.
خلود الصغيرة تحمل ملامح والدها أمين أما التوائم الثلاث فحملوا ملامح والدتهم وبدوا نسخة طبق الأصل عنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار