معرض Ocean Cosmopolitan في منتجع باتينا المالديف فاريآيلاند

يستكمل سلسلة Pathways من الفعاليات الملهمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
معرض Ocean Cosmopolitan في منتجع باتينا المالديف فاريآيلاند

الاحتفالية التي تقام في أكتوبر تبرز مكانة المحيط ودوره في تعزيز الترابط البشري وتطور الثقافات

كشف منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز عن مجموعة مذهلة من الأطراف التي تتعاون معه في إقامة معرض Ocean Cosmopolitan، وهو الجزء الثاني من سلسلة Pathways ويقام في الفترة من 26 – 29 أكتوبر بمشاركة تتنوع من العلامات التجارية الراقية للملابس إلى المنتجات المبتكرة للعناية بالبشرة والناشطين في مجال فنون المحيط وحتى أساليب الشفاء.

وبعد نجاح أول معارض السلسلة، والذي أقيم في يونيو بعنوان Healing as Experience، يأتي الجزء الثاني ليجمع عوالم ّز على المحيط والاحتفاء بعمق دوره التاريخي الفعالاً في احتفالية ثقافية على مدى أربعة أيام، ترك الأزياء والفن والشفاء معاً. تتضمن فعاليات الافتتاح مشاركات تبهر الحواس، ومنها فنان الموسيقى في تطور الثقافات البشرية المعاصرة وترابطها معا للفعالية من قبل علامة الإ لكترونية الويلزي كيلي لي اوينز، وإطلاق عطر Ocean Cosmopolitan المصمم خصيص مارغيتس لمنتجات العناية بالبشرة وشركة Haeckels المختصة بالعطور.

معرض Ocean Cosmopolitan في منتجع باتينا المالديف فاريآيلاند

كما تشارك علامة Stampd المرموقة للملابس من لوس أنجلوس في الفعالية بتقديم أولى مجموعاتها من الملابس بالتعاون مع باتينا، وهي مجموعة مصغرة من الملابس التي تلخص ًا كبير الحجم يبرز القضية الملحة المتمثلة في رمي دور المحيط في دورة الحياة. وتعرض الناشطة والفنانة بام لونجوباردي عمل النفايات البلاستيكية في المحيط ضمن المجموعة المميزة من الأعمال الدائمة في الجزيرة، فيما يقدم أفيري ويتمور، وهو ممارس لفنون الشفاء وأحد خريجي معرض Healing as Experience، خبرته في الشفاء بالصوت وتمرينات التنفس والتأمل.

من الجدير بالذكر أن Pathways هي سلسلة جديدة من الفعاليات المتخصصة التي يعقدها منتجع باتينا المالديف لتشجيع ودعم التحول الشخصي وتحويل ممارسات نمط الحياة الجديد إلى ممارسات مألوفة، وإضفاء مزيد من العمق إلى حياة الضيوف. بدأت السلسلة في شهر يونيو بإقامة معرض Healing as Experience على مدى نهاية الأسبوع لتلهم الضيوف بالممارسات الروحانية القديمة والأساليب الحيوية لتحسين الحياة وتعزيز الشعور بالرفاه. وقد شارك في الفعالية عدد من أبرز الممارسين والمختصين في الصحة النفسية والاجتماعية، وعلم التغذية وغيرها ومنهم كلير وارنر، وتوني إستريلا وأفيري ويتمور الذين قدموا العديد من الأفكار الملهمة على مدى يومين.

لمزيد من المعلومات والأخبار حول فعالية Ocean Cosmopolitan في باتينا المالديف فاري آيلاندز، يمكنكم زيارة الرابط ocean-cosmopolitan/islands-fari-maldives/com.patinahotels.

تبدأ أسعار الإقامة في المنتجع أثناء إقامة الفعالية من 3,200 دولار أمريكي لليلة الواحدة لشخصين في فيلا من غرفة نوم مع بركة سباحة، وتشمل وجبتي الإفطار والعشاء بالإضافة إلى المشاركة في برنامج المعرض الكامل والمشروبات المسائية والنقل من وإلى المطار بالقارب للإقامات التي تمتد أربعة ليال متتالية على الأقل، إلى جانب عدد من المزايا المجانية للضيوف. لا تشمل الأسعار الضريبة ق الأحكام والشروط. للحجز يمكنكم زيارة الرابط islands-fari-maldives/com.patinahotels أو ّ ورسوم الخدمة. تطب التواصل من خلال com.patinahotels@maldives.reservations أو +960 4000 .555 منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز مشارك في برنامج الولاء DISCOVERY التابع لتحالف الفنادق العالمي GHA، وقد ًا عن تعزيز عروضه المقدمة لأعضاء برنامج DISCOVERY PATINA من جميع المستويات ليحصلوا على مزيد أعلن مؤخر من المزايا والمكافآت والتجارب الحصرية.

نبذة عن منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز ّ منتجع باتينا المالديف فاري آيلاندز أول الوجهات التي طورتها في المنتجع الجديد علامة باتينا للفنادق والمنتجعات - يعد أحدث مفهوم للضيافة من مجموعة كابيلا الفندقية. صمم المنتجع المعماري البرازيلي الشهير مارشيو كوغان، ويضم 90 فيلا د ّ عصرية تتنوع مساحاتها من غرفة نوم إلى ثلاث غرف نوم بمواقع على الشاطئ وفوق الماء، إلى جانب 20 ستوديو تجس التناغم بين التشويق والهدوء. يقع المنتجع في أرخبيل جزر فاري في شِعب من الجزر شمال ماليه، ليوفر للضيوف تجربة ً لهم وبرامج الموسيقى التفاعلية وتجارب الطهي المميزة، إلى جانب الاستمتاع مفعمة بالحياة عبر برامج التعافي المصممة خصيصا بجناح جيمس توريل سكاي سبيس المغمور بضوء النهار – وكل ذلك في أجواء اجتماعية وحيوية تتركز في قلب المشروع النابض وهو قرية فاري مارينا ونادي فاري الشاطئي.

نبذة عن باتينا للفنادق والمنتجعات ً من رغبة الضيوف باتينا للمنتجعات والفنادق هي أحدث مفهوم للضيافة من مجموعة كابيلا الفندقية، والتي نشأت انطلاقا ً من المسافرين الباحثين عن التواصل بشكل أعمق مع ذواتهم ومع ً جديدا ّد حيث تستقطب العلامة جيلا بالاحتفاء بالتفر العالم من حولهم. ويمتاز التصميم بكونه يتمحور حول الإنسان وينساب مع مشاعرهم الطبيعية ليمنح كل ضيف تجربة تلبي احتياجاته الفردية وتضمن له تجربة تختلف عن الآخرين. وسيكون منتجع باتينا المالديف فاري آيلاندز، وهو منتجع راق ً من الفرص ً آخر في أوبود بجزيرة بالي وتدرس عددا من فئة خمس نجوم، أول مشاريع العلامة الفاخرة بينما تطور مشروعا في الصين واليابان وجنوب شرق آسيا.

info.maldives@patinahotels.com https://patinahotels.com/maldives-fari-islands @patinamaldives @patinamaldives 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار