نادين نجيم ترد على منتقدي صورها مع خطيبها في المالديف

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
نادين نجيم ترد على منتقدي صورها مع خطيبها في المالديف

ردت الفنانة اللبنانية نادين نجيم العديد من الانتقادات بعدما ظهرت في صور عدة برفقة خطيبها أثناء قضائهم العطلة الصيفية في شاطئ المالديف.

نادين نجيم ترد على منتقديها

وكان سبب انتقاد المتابعين لها هو وضعيات الصور التي اتخذتها نادين مع خطيبها أثناء جلسة التصوير بالإضافة إلى ظهورها بالمايوه، لذا ردت على تلك الانتقادات من خلال منشور على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وهو مقتبس من مقولة لمغني الراب الأمريكي الشهير ليكراي مور وهي: "إذا كنت تحيا لإرضاء الناس، فإنك ستموت من رفضهم، صباح الخير للناس الجميلة".

نادين نجيم ترد على منتقدي صورها مع خطيبها في المالديف

وأعادت نادين نشر صورة ترد على انتقادات بعض الجمهور لها: "هو ليك الناس ما بهموها أبدا ولي بدها ياه بتعمولا ومش فارقة معاها حدا ولا ردأت فعل الناس ولا القيل والقل سكرت التعليقات مع أنه عدد اللايكس وصل ل 500 أف وآخر همها مين بينقد بس هي بتتفاجأ بكم حدا من الفانز".

نادين نجيم ترد على منتقدي صورها مع خطيبها في المالديف

يذكر أن اليومين الماضيين نشرت نادين على حسابها بإنستغرام مجموعة صور جمعت بينها وبين خطيبها على شاطئ المالديف وأرفقت مع الصور تعليقاً قالت فيه: "السماء بالأعلى، والرمال بالأسفل، والسلام بالداخل، لا أمل أبدا من المالديف".

إطلالات نادين نجيم في المالديف

وظهرت نادين في مجموعة الصور وخطيبها يحملها وصور أخرى احتوت على لقطات رومانسية جمعت بينهم وسط الطبيعة.

وواجهت نادين تعليقات حادة من الجمهور بسبب ظهورها بشكل غير مألوف عن العادات والتقاليد العربية واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بين معارض لتلك الصور وبين مؤيد لحريتها.

وتفاجأت الممثلة اللبنانية بعرض زواج صديقها لها في شهر فبراير من العام الماضي أثناء احتفالها بعيد ميلادها، حيث تقدم لها بطريقة رومانسية وعلى الطريقة الأوروبية حيث ركع على ركبتيه وهو يحمل خاتم الخطبة وتأثرت نادين في تلك اللحظة وبكت.

وشاركت نادين مقطع فيديو لخطيبها أثناء التقدم لها على حسابها بإنستغرام وعلقت على المقطع قائلة: «اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي، لكن انتهى الأمر بالاحتفال بالحياة والحب، لقد قلت نعم».

وسبق أن تحدثت نجيم عن خطبتها وسبب تأخر الزواج حتى الآن خلال حوارها التلفزيوني مع برنامج MBC Trending، وقالت إن سبب التأخير هو كثرة التزاماتها وانشغالها الدائم في الفترة الماضية وأن أعمالها الفنية هي السبب وراء تأخر إتمام الزفاف.

نادين ناجيم في وأخيراً

وشاركت نادين نجيم في الموسم الرمضاني في مسلسل وأخيراً وهو مكون من خمس عشرة حلقة فقط وشاركها في بطولته كلا من قصي خولي، منى واصف، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس وغيرهم.

أما عن آخر أعمالها الفنية هو مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني والذي عرض قبل شهر رمضان وهو من بطولة كل من  نادين نجيم، معتصم النهار، سامية الجزائري، وفاء موصللي، زينة مكي، نهلة عقل، أنجو ريحان، جنيد زين الدين، فادي أبوسمرة، حسين مقدم، تأليف كلوديا مارشيليان، وإخراج جو بو عيد.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار