أول رد من مروج الرحيلي بعد أزمة المالديف هل اتهمت رهف القحطاني؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
أول رد من مروج الرحيلي بعد أزمة المالديف هل اتهمت رهف القحطاني؟

قالت مروج الرحيلي مشهورة تطبيق سناب شات وخبيرة التجميل السعودية، إن الضربات التي تؤذي الإنسان في حياته، تأتي على حسب قوة الشخص نفسه، وتحدثت عن أزمتها الأخيرة في جزر المالديف مع الناشطة رهف القحطاني.

مروج الرحيلي تدعو على من ظلمها وتنصح الفتيات

أوضحت مروج الرحيلي أن أكثر ما آذاها في واقعة جزر المالديف، هو الظلم الذي تعرضت له، سواء بالكلام السلبي الذي تم التعليق به، أو بتداول المقطع الذي من المفترض أنه مسيء.

تابعت مروج الرحيلي: "أكثر شيء آذاني هو أني كنت مظلومة في اللي حصل، الأشياء التي تحدثوا عنها والمقطع الذي من المفترض أنه هو المقطع المسيء".

وأكدت مروج الرحيلي أنها لا دخل لها فيما حدث، مؤكدة أنها لم ترد أو تلتقط أي صورة او فيديو وتنشرهم في حسابها الخاص بسناب شات.

وقالت الرحيلي: "أنا ما اتكلمت ولا في مقطع خرج من سنابي ولا صورت هذه الجزئية ولا طلعت من سنابي، بس سبحان الله الخير يخص والشر يعم".

ووجهت مروج الرحيلي نصيحته للفتيات اللاتي يتابعنها عبر سناب شات، بضرورة البقاء أقوياء، وأن لا يشعرن بالخوف أو يهزهن أي شيء في الحياة.

أضافت مروج: "نصيحتي لكم يا بنات كونوا أقوياء لا يهزكم شيء في الحياة، وعيشوا حياتكم بالطريقة التي تناسبكم أنتم".

وأكدت مروج الرحيلي على ظلمها داعية على من ظلمها مشيرة إلى أن الله معها: "حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص آذاني، دائما ربي معايا، ودائما أدعي ربي إنه يحفظني ويبعد عني كل الناس السيئة".

وأكدت مروج الرحيلي على فكرة أن تتمتع الفتيات بالقوة اللازمة لمواجهة الحياة، وأن لا يعرن انتباها للناس السيئة والأمور التي تقع، مشيرة إلى أن الضربة التي لا تقتل الشخص فهي تقويه.

هل وقع خلاف بين مروج الرحيلي ورهف القحطاني؟

بدا من الطريقة التي تحدثت بها مروج الرحيلي، أنها على خلاف مع صديقتها ومواطنتها مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني، على خلفية أزمة المالديف.

ظهرت مروج الرحيلي طوال المقطع وهي تبرر أن انتشار الفيديوهات والصور التي اعتبرها البعض جريئة والأخرى التي تسببت في الغرامة من مقاطع وصور مسيئة، لم تخرج من تطبيق سناب شات الخاص بها.

وإذ لم تكن برفقة مروج الرحيلي في المالديف سوى صديقتها رهف القحطاني، اعتقد البعض أنها تتهمها بنشر وتسريب المقاطع التي تسببت في تطبيق غرامة كبيرة عليهما.

أول رد من مروج الرحيلي بعد أزمة المالديف هل اتهمت رهف القحطاني؟

وأوضح البعض في تعليقاتهم أن مروج الرحيلي تتهم رهف القحطاني بنشر الفيديو الذي آذاها وتسبب في تطبيق غرامة باهظة عليها، مؤكدين أنها تقصدها بالحديث عن الناس السيئة في حياتها.

الجمهور ينتقد مروج الرحيلي

واجهت مروج الرحيلي العديد من الانتقادات عبر التعليقات التي استقبلتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقطع الفيديو.

وانتقد البعض تجاهل مروج الرحيلي للتصرفات التي وقعت في المالديف، وتركيزها فقط على شخصية ناشر الفيديوهات، أي انها اعتبرت الانتقادات بسبب النشر وليس التصرف نفسه.

وأكد البعض في تعليقات أخرى أن طريقة مروج الرحيلي في الكلام مستفزة، وأنها ليست على طبيعتها ولفتوا إلى أنها لا بد أن تراجع نفسها في طريقة الحياة وكل شيء وتتعلم من خطأها السابق، حتى لا تكرر نفس الخطأ مرتين.

أزمة رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف

تصدر هاشتاج رهف القحطاني ومروج الرحيلي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب رحلتهما إلى جزر المالديف، التي شاركا الجمهور بفيديوهاتهما وصورهما هناك.

وأثارت فيديوهات رهف القحطاني ومروج الرحيلي الجدل، بسبب ما اعتبره الجمهور خروج عن التقاليد وجرأة كبيرة وإساءة لفتيات المملكة العربية السعودية، بسبب التصرفات والإطلالات التي اعتبرها البعض خروجا عن المألوف.

كما وقعت جهات مختصة بالسعودية، عقوبة مالية على المشهورتين السعوديتين بسبب إساءتهما للمالديف، من خلال أحد مقاطع الفيديو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار