بالفيديو أول ظهور لملامح توائم الدكتورة خلود في المالديف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 17 يناير 2021
بالفيديو أول ظهور لملامح توائم الدكتورة خلود في المالديف

أخيراً وبعد طول انتظار كشفت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود عن توائمها الثلاث من زوجها الموديل أمين خلال رحلتها العائلية في المالديف.

كانت الدكتورة خلود قد وعدت متابعيها منذ ولادة أطفالها أنها ستكشف عنهم قريباً وفي الوقت المناسب علماً أنها أشارت كثيراً من خلال بعض البرامج التلفزيونية أن زوجها أمين يرفض ذلك مشيرة أنه لا يريد إدخال تفاصيل عائلتهم في مجال السوشيال ميديا.

كانت الدكتورة خلود قد كشفت مؤخراً توجهها برفقة عائلتها وتوائمها الثلاث في رحلة للمالديف ناشرة صورة جمعت العائلة عبر حسابها الخاص على موقع الانستقرام والسناب شات إلا أن ما لفت انتباه جمهورها هو وجود 4 شغالات لكل طفل من أطفالها لتثير بهذا الأمر الجدل وتتلقى الكثير من التعليقات.

لاقى الفيديو الذي شاركت فيه الدكتورة خلود ملامح توائمها الثلاث للمرة الأولى محط أنظار واهتمام كل متابعيها مع الكثير من التعليقات الجميلة لحبهم للأطفال وتأكيدهم على أنهم يشبهون والدهم كثيراً.

أخذت مواقع التواصل الاجتماعي فور نشر الدكتورة خلود ملامح أولادها بتناقل الفيديو عبر الكثير من صفحات السوشيال ميديا ليلقى الفيديو عدد خيالي من المشاهدات لأطفالها ليليان وخالد وليان.