معلومات عن الكويتية لولوة الملا المتصدرة التريند بسبب مشاهدها الجريئة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
معلومات عن الكويتية لولوة الملا المتصدرة التريند بسبب مشاهدها الجريئة

أثارت الممثلة الكويتية لولوة الملا الجدل الأيام الماضية بسبب مشاهدها الجريئة والمختلفة في مسلسل "من شارع الهرم إلى" مما تسبب في تصدرها لمؤشرات البحث لأيام متواصلة.

معلومات عن لولوة الملا المتصدرة التريند

وتصدرت لولوة الملا التريند بتقديمها دور رشا التي قررت مفاجأة زوجه في عيد ميلاده، حيث ارتدت قميص نوم أحمر مُزيَّن بالريش، وأشعلت الشموع في بيتها، ومن ثم دخلت القفص الذي وضعته في غرفة النوم، إلَّا أن اليلة تتحول من ليلة رومانسية إلى حريق شبَّ في البيت.

وبعد هذه المشهد بالأخص أصبح هناك بحث كثيف على اسم لولوة الملا وفضول حول معرفة معلومات عنها وهو ما نقدمه خلال التقرير:

1- لولوة الملا ممثلة كويتية ولدت لولوة في الكويت ونشأت فيها، كانت جزءًا من المجموعة التي قدمت سلسلة “شنو يعني”، التي عرضت عبر منصة اليوتيوب، وانتقلت بعدها للعمل في المسرح وقدمت عدة أعمال.

2- دخلت مجال الدراما التلفزيونية عن طريق فرصة منحتها لها نجمة سعودية كبيرة هي الفنانة سعاد عبدلله، التي رشحت اسم لولوة لأحد الأدوار في مسلسل “أمي رويحة الجنة” ولعبت لولوة دور نوف في المسلسل، وكانت بدايتها بالأعمال الدرامية التلفزيونية، ولاقت استحسانًا وقبولا كبيرًا في الوسط الفني.

3- عام 2016، اتسعت مشاركاتها في لوسط الفني، فظهرت في مسلسل “نوايا” بدور نورة، ومسلسل “عود أخضر” بدور رؤى، ومسلسل “بياعة النخي” بدور نيلا، كمان كان لها عدة مشاركات مسرحية “وحيد في المنزل”، و”أليس في بلاد الأقزام”، كما قدمت أول مشاركة سينمائية لها في فيلم “بوقة فقارة”، وكان لها مشاركة مختلفة أيضًا في برنامج “سنابات”.

4- في عام 2017، طغى المسرح على أعمالها فكان لها سبع ظهورات “صالحة” بدور مريم، و “الساعة12” بدور لولوة، و “سعادة السفير” بدور فرزانة، و”لايف شو:فلم هندي” بدور هيما، و”ليلى والذئب” بدور منى، و”مدينة الملاهي”، و”لايف شو:كابتن ناجي” ، بالإضافة إلى عدة مسلسلات “بوطبيع” بدور مريم، و”صوف تحت حرير” بدور شهد، و”الحالمون"

5- عام 2019، استمرت بنفس شخصية لولوة في سيت كوم “قرقاشة”، وظهرت في مسلسل”دفعة القاهرة” بدور نزهة، و حلت ضيفة شرف عل مسلسل”عذراء” بدور أسماء، كما ظهرت في مسرحية “ليلة زفتة”، ومسرحية “هاديس”، كما ظهرت في برنامج “المسباح"،وشاركت عام 2020 فشاركت في مسلسل "دفعة بيروت".

6- شاركت عام 2021 في مسلسل “كف ودفوف”، ومسلسل “بيت الذل”، ومسلسل “الروح والرية”، وفيلم “آش مان”.

7-  حياتها الشخصية صرحت لولوة  إحدى مقابلاتها التلفزيونية، أنها لم تفكر بالزواج بسبب الظلم والضغوط الكبيرة التي تعرضت لها بعد انفصال والديها وزواج والدها.

8- انفصل والديها عندما كانت بعمر السنتين، وزوجة والدها فلبينية وهي التي ساهمت في تعليم وإتقان لولوة للغة الانجليزية، وتوفي والدها بشكل مفاجئ أثناء زيارتهم للسعودية لأداء العمرة.

9- عانت لولوة من أزمة نفسية وحاولت الانتحار في فترة من حياتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار