لولوة الملا تكشف أسرار طفولتها: أبي لم يراني بنت (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024
لولوة الملا تكشف أسرار طفولتها: أبي لم يراني بنت (فيديو)

كشفت الفنانة الكويتية لولوة الملا بعض تفاصيل من طفولتها مع والدها، وكيف كانت تشعر في ذلك الوقت خاصة أن والدها لم يكن يعاملها كفتاة أو يشعر بذلك، بحد تعبيرها.

لولوة الملا تكشف تفاصيل من طفولتها

وشاركت لولوة الملا متابعيها مقطع فيديو من لقاء لها، تحدثت فيه عن خوفها من وضع المكياج لعدم حصولها على التشجيع من قبل والدها أو التعليقات السلبية التي يمكن أن تتعرض لها.

واوضحت لولوة الملا قائلة: "خلال فترة الطفولة، أبوي أحس انه ما كان يشوفني بنت، لا أدري ليش، كنت أخد مكياج أمي وأحطه لأقول أن لدي هذا الجانب".

وتابعت: "كنت استحي أحط مكياج ليقولوا لي مو لايق عليكي مع أن حالياً لدى هذا الجانب "، مشيرة إلى أنها لم تلعب بنفس الألعاب المعتادة التي انتشرت بين الفتيات مثل العاب باربي، مشيرة إلى أنها اشتاقت لوالدها الراحل مؤخراً ودعت له بالرحمة.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تحدثت فيها لولوة الملا عن طفولتها خاصة بعد انفصال والدها ووالدتها وزواج ابيها من جديد، مشيرة إلى أنها لم تعترض على هذا الأمر ووافقت بزواجهم.

وأضافت لولوة الملا أن زوجة والدها ساهمت في تربيتها خاصة أنها كانت المربية الخاصة بها وتعيش معهم بالفعل ومعتادة على وجودها، موضحة أنها كانت السبب في تعلمها الإنجليزية لأنها قلبينية الجنسية.

وأشارت إلى أن زوجة والدة لم تحمل الجنسية الكويتية ولم تحصل عليها حتى الآن، موضحة أنها عاشت معها ومع والدها لكن بعد وفاة والدها ابتعدت عن عائلتها.

وردت لولوة الملا عن الأسئلة حول علاقتها بشقيقتها بعد وفاة والدها، موضحة أنه لا يوجد تواصل بينهم ومرت سنوات دون لقاء يجمع بينهم، مشيرة إلى أن المرة الأخيرة التي رأتهم فيها كان عقب وفاة والدها بفترة قصيرة ولم يتكرر هذا اللقاء.

يذكر أن لولوة الملا بدأت مشوارها الفني من خلال برنامج "شنو يعني" عام 2012 والتي اعتمد على عدد من المواقف والاسكتشات الكوميدية عبر منصة يوتيوب قبل أن تتجه إلى الدراما في عام 2015 وشاركت في عدد كبير من المسلسلات كان آخرها مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الذي عرض في رمضان 2024 وتعرض لهجوم شديد بسبب جرأته، وانتهى الأمر بإحالة أبطال العمل للنيابة.

وكان الظهور الأخير للفنانة الكويتية لولوة الملا في الصور التي جمعت بينها وبين الفنان أحمد إيراج من كواليس تصوير زوجة واحدة لا تكفي، ونشرها الأخيرعبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وأوضح أحمد إيراج أنه كان يتمنى العمل مع لؤلؤة الملا منذ المسلسل السابق لهم "من شارع الهرم إلي"، مشيراً إلى أن مشاهدهم معاً كانت قليلة للغاية لذا كان متشوق للعمل معها في مساحة أكبر.

أحمد إيراج ولولوة الملا

ولفت إلى أنه كان يشعر أنهم سيقدمان معاً ثنائي متجانس معاً وهو ما حدث بالفعل وكان شعوره في محله، بحد تعبيره، قائلاً: "وهذا اللي استشفيته من كم حبكم وإعجابكم اللي واصل لي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى آراء الناس من حولي ".

وأشاد أحمد إيراج بالفنانة لولوة الملا مؤكداً أن شخصيتها رائعة على الصعيد الفني والشخصي متمنياً لها التوفيق والنجاح معلقاً: "الجاي أعظم".

وكشف سر من أسرار أحد المشاهد في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، موضحاً أن المشهد الذي جمع بينهم مع ناصر الدوسري في محظة البنزين والسوبر ماركت كان كل واحد منهم في مكان مختلف وليس في نفس المكان وتم تصويرهم في عدة ايام متفاوتة لكن الجمهور رأهم كمشهد واحد متصل على الرغم من اختلاف الزمان والمكان قائلاً: "الإبداع يحتاج وقت وصبر وإخلاص وتفاني في العمل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار