شمس الكويتية بإطلالة جريئة وملامحها بدون فلتر تلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
شمس الكويتية بإطلالة جريئة وملامحها بدون فلتر تلفت الأنظار

نشرت الفنانة شمس الكويتية مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وظهرت الفنانة الكويتية بدون فلتر لتلفت بملامحها الأنظار خاصة وأنها لم تختلف كثيراً.

اعتمدت شمس الكويتية على إطلالة كاجوال أنيقة عبارة عن فستان أسود قصير يصل إلى أعلى الركبة، وأكمام طويلة مع فتحة جريئة عند الصدر، وتم تزيين الرقبة بموديل سحاب، بينما أضيف على التنورة بعض القطع الأنيقة مع كولون أسود مميّز. وقالت شمس الكويتية معلقةً على الصور بكلمات أعلنت فيها أنها لم تستخدم الفلاتر في هذه الجلسة.

شمس الكويتية

استكملت شمس الكويتية إطلالتها بحزام أسود عريض يبرز خصرها النحيل، ونسقته مع بوط أسود بسيط واعتمدت في إطلالتها على مجموعة من المجوهرات التي جمعت بين الذهب الأصفر والأبيض لإضفاء لمسة من الأناقة إلى إطلالتها.

شمس

اعتادت شمس الكويتية لفت الأنظار بجرأتها وإطلالتها الخارجة عن المألوف، فتأتي هذه الجلسة بعد أخرى ظهرت فيها بإطلالة غريبة خلال زيارتها لأهرامات الجيزة.

شمس الكويتية

وكانت شمس الكويتية ظهرت بفستان قصير ضيق بفتحة من المنتصف كشفت عن ساقيها، وهو ما اعتبره الجمهور استعراضاً لرشاقتها بجرأة كبيرة ونشرت الفنانة الشهيرة صورة لها بنفس الإطلالة خلال وجودها داخل إحدى الطائرات الخاصة، وأوضحت أنها في سفر من أجل العمل مطالبة الجمهور بالترقب لإعلانها عن تفاصيل جديدة، وفي تعليقها كتبت: "سفره عمل مهمة جداً جداً ترقبوا، وخليكم على سنابي بعلن عن شي مهم".

واجهت الفنانة الشهيرة بسبب هذه الإطلالة انتقادات حادة إلا أنها لم تكن المرة الأولى التي تتعرض فيها  شمس الكويتية للهجوم بسبب إطلالتها الجريئة بل وتصريحاتها التي تعد أكثر جرأة من ملابسها.

شمس

لم تقف شمس الكويتية صامتة وراء الانتقادات وإنما في إحدى المرات دفعها هجوم بعض المتابعين للرد في إحدى المرات بعنف على المتابعين من خلال فيديو لها عبر تطبيق تيك توك.

وظهرت شمس الكويتية في مقطع الفيديو ترد على الانتقادات قائلة: "أنا لابسة لنفسي، أنا أحب البس ما مستور، أنا أحب البس من غير هدوم أنا أحب امشي كده.. إذا بتفكر إني بغريك فأنا مو شايفتك ولا أعرفك عشان أغريك وبعدين تلاقيك أنت ثلاثة ارباعك كرش وكأنك سوبر ماريو ليش أغريك أصلا".

وأضافت: "لو بغري اغري حد حلو اغري حد يسوى العالم تركض ورآه عند بواخر واقفة على البحر وأسطول طيارات واسم مولع الدنيا".

كما ردت على متابعة وصفتها بالعجوز قائلة: "حبيبتي أنا عجوز.. أوصلي عمري تكفين ووريني دعامية وجهك شلون توصلين عمري شلون يكون شكلك" قائلة إن الرجال يتقاطعون عليها حتى من الكواكب والفضاء الخارجي، وأن طلبات الزواج التي تصلها بأعداد هائلة. بحسب تصريحاتها.

واستكملت شمس الكويتية ردها على المتابعة قائلة: "أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير هالمرأة كل العالم تبيها”.

 ومن بين التعليقات على صور شمس الكويتية في الأهرامات: "بعرف أنها جريئة لكن السؤال هنا ليش واحدة حلوة وكمان غنية تظهر بإطلالة غريبة كدة"، "من أجرأ وأشجع المشهرات تفعل ما يحلو لها دون اعتبار لأحد بعتقد لو عندي شجاعة شمس الكويتية كان زماني ملكة"، "يعجبني في شمس إنها ترتدي وتفعل ما يحلو لها لا تضع أي شخص في الاعتبار ولا تنتبه للهجوم والانتقادات الله يحميها والله أتمنى صير شبهها في الصفات".

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت شمس الكويتية على تسريحة الشعر القصير المشهورة لها وطبقت بعض لمسات من المكياج الناعم مع أحمر شفاه غلوس نيود، وظهرت من دون اي فيلتر بجمالها الطبيعي.

استعرضت شمس رشاقتها ومحاسنها من خلال الصور التي نالت إعجاب العديد من متابعيها الذين تغزلوا بجمالها ولكنها لم تسلم من بعض الانتقادات والتعليقات الجارحة، واصفين فستانها بالمكشوف والجريء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار