قصة مسلسل The Night Agent تتصدر محركات البحث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
قصة مسلسل The Night Agent تتصدر محركات البحث

حقق المسلسل الدرامي The Night Agent نجاحاً كبيراً على الرغم من كونه عشر حلقات فقط لكن استطاع جذب عدد كبير من المشاهدين وحقق نسبة مشاهدة عالية على منصة نتفليكس Netflix.

The Night Agent يتصدر محركات البحث 

مسلسل العميل الليلي عبارة عن عمل درامي مكون من عشر حلقات فقط ودارت الأحداث فيه في إطار أكشن وإثارة وحصل على تقييم  7.6/10 على IMDB.

ونال مسلسل نتفليكس العميل الليلي إعجاب المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث جاءت أغلب التعليقات كالتالي: "مسلسل العميل الليلي ولو أنه قصير لكن عظيماً والله"، "العميل الليلي من أفضل المسلسلات هذه الفترة"، "أفضلهم العميل الليلي مسلسل جدا ممتاز وفاق التوقعات".

وحجز مسلسل The Night Agent مقعده وسط أكبر العروض العالمية وذلك لما حققه من نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 2.6 مليار منذ العرض الأول الذي بدأ في الثالث من شهر مارس 2023 حتى الآن، وهو رقم كبير لعمل لم يتم الترويج له بشكل كامل.

قصة مسلسل العميل الليلي

ويدور مسلسل العميل الليلي حول قصة مستوحاة من رواية ماثيو كويوك Matthew Quirk التي تحمل نفس الاسم، وتروي قصة رجل يعمل في مكتب التحقيقات الفيدرالية ويجسد شخصية "بيتر ساذرلاند" غابرييل باسو ويتولى مسؤولية مهمة خطيرة بعد أن تلقى مكالمة هاتفية في الليل أثناء توليه إدارة العمل الليلي.

وتدور الأحداث بعدها داخل البيت الأبيض الذي يحاول العميل الليلي إلقاء القبض على الجاسوس بداخله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار