آخر صورة لعمرو سمير قبل وفاته بساعات

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2017
آخر صورة لعمرو سمير قبل وفاته بساعات

شارك الفنان والمذيع الراحل عمرو سمير جمهوره على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام، بآخر صورة له قبل سفره إلى أسبانيا بساعات قليلة.

ظهر عمرو سمير خلال الصورة برفقة إحدى صديقاته وهو يحمل طبق للحلويات الشرقية، وعلى ما يبدو أن هذه الصورة التقطت في شهر رمضان بعد الإفطار مباشرة.

وكان عمرو سمير قد قرر قضاء عطلته الصيفية في أسبانيا، بعد قضاء العيد مع أسرته ووالدته الإعلامية الكبيرة ماجدة عاصم، واحتفل عمرو بعيد ميلاده الـ33 قبل وفاته، حيث وافق عيد ميلاده يوم 3 يوليو الشهر الجاري.

شاهدي أيضاً: هذه هي الحالة الصحية لوالدة عمرو سمير بعد خبر وفاته

عمرو سمير توفي في أسبانيا أثناء نومه، إثر تعرضه لأزمة قلبية، ومن المقرر أن يعود جثمانه إلى القاهرة اليوم الخميس، ولم تحدد حتى الآن موعد الجنازة والعزاء.

يذكر أن عمرو سمير بدأ حياته كممثل في العاشرة من عمره، بدأ حياته الفنية في فيلم "القتل اللذيذ" أمام ميرفت أمين، ثم عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، فشارك في تقديم البرنامج الشبابي "شبابيك"، وبعد فترة عمل في قناة otv وقام بتقديم برنامج بمفرده هو برنامج "إيه الأخبار".

آخر صورة لعمرو سمير قبل وفاته

وشارك عمرو سمير في عدد من الأعمال الفنية كممثل أبرزها فيلم "عودة الندلة" أمام عبلة كامل وجسد فيه دور ابن الفنانة عبلة كامل ومسلسل "قضية رأى عام" مع يسرا وجسد فيه دور شاب من الثلاثة الذين اغتصبوا يسرا في الأحداث كما شارك في مسلسل "جدار القلب" وكانت آخر أعماله الفنية مسلسل "مزاج الخير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار