ماثيو بيري عاش في مخبأ قبل رحيله وشهادة وفاته تزيد الغموض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023
ماثيو بيري عاش في مخبأ قبل رحيله وشهادة وفاته تزيد الغموض

كشفت عدد من التقارير الصحفية عن تفاصيل جديدة حول الفترة التي سبقت وفاة بطل مسلسل Friends ، ماثيو بيري، بالإضافة إلى تسريب لشهادة الوفاة التي أضافت مزيداً من الغموض حول وفاته.

جولة في منزل ماثيو بيري قبل وفاته

ومن جهته كشف موقع ديلي ميل، أن ماثيو بيري قرر التخلي عن كافة عقاراته التي كان يملكها قبل فترة ولجأ إلى استئجار مخبأ في منطقة بيفرلي هيلز مع مساعده الياباني وذلك قبل أسبوعين فقط من وفاته.

وأوضحت بعد المصادر المقربة أن مساعده هو من اكتشف جثة ماثيو بيري في حوض الاستحمام داخل منزله في 28 أكتوبر الماضي.

ووفقاً للصحيفة استأجر ماثيو بيري المنزل المكون من 3 غرف نوم فقط مقابل 49 ألف دولار شهرياً لأكثر من عام، تاركاً منزله الذي يبلغ تكلفته 6 ملايين دولار.

وكشفت مجلة بيبول أن ماثيو بيري كان سعيداً بمنزلة الذي تم استئجاره حديثاً حيث إنه أطلق عليه اسم الجنة، ووفقاً لوصف الموقع للعقار فإنه يحتوي على 3 حمامات بجانب الـ 3 غرف، بالإضافة إلى غرفة للمعيشة بأبواب زجاجية وفناء خلفي فيه حوض للسباحة، وإطلالة توصف بأنها واحدة من أفضل الإطلالات في المدينة.

ماثيو بيري عاش في مخبأ قبل رحيله وشهادة وفاته تزيد الغموض

وأوضح الجيران المحيطون بالعقار أنهم لم يكونوا على علم بأن الراحل ماثيو بيري يعيش في هذا المنزل، حيث إنهم لم يروه من قبل إلا أنهم فقط شاهدوا الموظفين ومدبرة المنزل ومساعدته وهم يأتون ويذهبون.

ماثيو بيري عاش في مخبأ قبل رحيله وشهادة وفاته تزيد الغموض

وكشفت تقريراً آخر أن ماثيو بيري باع منذ عام 2020 عقارات بقيمة 55 مليون دولار لشعوره بالوحدة وقلص تواجده في كوخ صغير، ففي صيف عام الكورونا، قلص بيري عقاراته إلى منزل ريفي مساحته 280 مترًا مربعًا في لوس أنجلوس مقابل 6 ملايين دولار

وباع قصر ماليبو  بمبلغ 13.1 مليون دولار بالإضافة إلى  شقة بنتهاوس فخمة تبلغ مساحتها 854 مترًا مربعًا في لوس أنجلوس، مقابل 21.6 مليون دولار.

شهادة وفاة ماثيو بيري تزيد الغموض

وفي الوقت نفسه، كشف موقع The  Blast  عن شهادة وفاة الراحل ماثيو بيري، وهو ما سبب غموضاً بسبب تدوين كلمة "مؤجل"، عند خانة سبب الوفاة.

ماثيو بيري عاش في مخبأ قبل رحيله وشهادة وفاته تزيد الغموض

واعتبر البعض أن تأجيل تحديد سبب الوفاة لانتظار مزيد من التحقيق والتقارير من علم السموم بعد العثور عليه غارقاً في حمام السباحة عن عمر ناهز الـ 54 عاماً، بعد مسيرة امتدت لـ 38 عاماً من العمل في السينما والدراما.

وثيقة الوفاة أكدت أنه تم دفنه في فورست لون في لوس أنجلوس، وذلك بعد أن اعتقدت الشرطة في البداية أن وفاته يمكن أن تكون مرتبطة ببعض الأدوية التي تم العثور عليها في منزله.

وتم الكشف عن عدد من الأدوية التي تم العثور عليها في منزل ماثيو بيري والتي كان أغلبها أدوية مضادة للاكتئاب ومضادة للقلق، كما كشفت الشرطة أيضاً عن أدوية لعلاج مرض الانسداد الرئوي المزمن، ولم توضح التقارير هل ساهمت هذه الأدوية في وفاته.

وانتظر محبو ماثيو بيري صدور تقرير التشريح  بعد الشائعات التي تم تداولها، إلا أنه بصدور التقرير تم الاكتفاء بلفظ مؤجل لانتظار تقرير السموم، وهو ما يعني أنه سيتم إجراء فحوصات للدم قبل الكشف الدقيق عن سبب الوفاة.

وربط البعض الأمر بتصريحات خطيبته السابقة التي قالت في نعيها: "سأكون مقصّرة في حال لم أذكر "آل أنون" المكان الأمثل لأولئك الذين يحبون شخصاً يعاني من هذا المرض المدمّر. ماثيو، أشعر بالراحة لأنك بسلام الآن" في إشارة إلى معركته مع إدمان الكحول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار