مقابلة: المزبد عن علامة Fifty Made من The Giving Movement

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
مقابلة: المزبد عن علامة Fifty Made من The Giving Movement

التطور المستمر لThe Giving Movement هو سر نجاحها. بعد طرح العلامة التجارية الفرعية الفاخرة FIFTYMADE © في أغسطس، رحبت العلامة بالمرحلة التالية، وهي مجموعة حصرية مصممة في إيطاليا تقدم الأحذية المصنوعة من أول شرائح بيولوجية من قصب السكر في الشرق الأوسط .

ما الذي دفعك لإطلاق Fifty Made ؟

لم نكن نتوقع ردة الفعل الترحيبية هذه لـ The Giving Movement في دول مجلس التعاون الخليجي كأول علامة تجارية محلية رياضية مستدامة. ومع ذلك، فقد أدركنا أيضًا أن هناك قطاعًا فاخرًا لم يتم استغلاله بعد في شكل مستدام.

كنا نبحث عن بيوت أزياء وعلامات تجارية ناجحة ووجدنا أن الغالبية إما جاءت من ميلانو أو باريس.

على هذا النحو، أردنا بناء علامة تجارية إيطالية أصيلة حقًا مصنوعة من الأقمشة الإيطالية ومصنعة في إيطاليا. لقد لاحظنا أن الكثير من العلامات التجارية الكبرى للملابس االياضية التي تتخذ من إيطاليا مقراً لها بدأت في إنتاج الملابس من الصين وأماكن أخرى في أوروبا ، لذلك أردنا بناء علامة تجارية إيطالية أصلية مع أفضل المواد.

بخلاف بعض العناصر من Stella Mcartney ، أدركنا أيضًا أنه لا توجد حاليًا علامة تجارية فاخرة تستخدم مواد مستدامة بالكامل إما معاد تدويرها أو تعتمد على أساس حيوي وعضوية ، لذا أردنا استخدام التجربة التي حصلنا عليها في التصنيع المستدام من The Giving Movement & قم بتطبيقه في قطاع الرفاهية.

مقابلة: المزبد عن علامة Fifty Made من The Giving Movement

لماذا يتم صنع 50 قطعة فقط من كل لون للتصميم الواحد؟

إذا نظرت إلى العلامات التجارية الراسخة مثل Hermes أو Rolex ، يمكنك أن ترى أن الندرة هي المحرك الرئيسي للمستهلك الذي يرغب في الاستثمار في عنصر ما. أردنا قصر كل تصميم على خمسين قطعة بسبب هذا ولكن أيضًا إنتاج قطع محدودة الإصدار يجعل الإنتاج أسهل على نحو مستدام.

مقابلة: المزبد عن علامة Fifty Made من The Giving Movement

هل هناك مخططات للانتقال إلى صناعة أحذية رياضية أو كعوب؟

لقد أطلقنا للتو أحذية رياضية منخفضة الارتفاع وعالية الجودة ، خلال عرض أزياء ربيع وصيف 20223 في أسبوع الموضة العربي.

نخطط لتقديم الأحذية ذات الكعب العالي لموسمنا الثاني ، خريف وشتاء 2023/24.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار