مقتل المحامية أمل العبرية على يد طليقها يهز الشارع العماني

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
مقتل المحامية أمل العبرية على يد طليقها يهز الشارع العماني

ألقت محامية عُمانية حتفها اليوم طعناً على يد طليقها داخل محكمة قضائية في ولاية السيب التي تقع في الشمال الغربي من العاصمة مسقط.

جريمة قتل المحامية أمل العبرية

أعلنت وسائل الإعلام المحلية عن جريمة قتل مروعة حدثت أمس الأربعاء، أمام محكمة السيب الابتدائية، حيث سدد طليق المحامية أمل طعنات لها متعددة ومتكررة في أماكن مختلفة من جسدها، ثم قام بالهرب بعد ما ألقاها في الأرض متسببا في وفاتها على الفور.

وبعد ساعات قامت الشرطة في سلطة عمان بنشر بيان رسمي من خلال حسابها على موقع التدوين "تويتر"، حيث أكدت من خلاله أنها تمكن من إلقاء القبض على المواطن المتهم بقتل طليقته بسلاح أبيض نتجية خلافات أسرية بينما نتج عنه وفاتها، حيث تعمل الشرطة على استكمال الإجراءات بحقه من أجل التحقيق معه ومحاكمته.

مقتل المحامية أمل العبرية على يد طليقها يهز الشارع العماني

أسباب مقتل المحامية أمل العبرية

حيث نشرت الشرطة تفاصيل الحادث، وذكرت أن المحامية أمل توجهت نحو المحكمة الابتدائية في السيب، من أجل الترافع في إحدى القضايا الموكلة إليها، باعتبارها تعمل ضمن مكتب للاستشارات القانونية، وفور الانتهاء من المحكمة خرجت أمل نحو مركبتها، والتي كانت في الفناء الخارجي للمحكمة، حيث باغتها طليقها بطعنات في الصدر والرقبة والبطن في مشهد مروع شدته المحمة والمجتمع العماني.

ونقل شهود عيان أنه لاذ بالفرار والركض على الفور نحو مركبته بعد أن قام بتنفيذ جريمته، تاركاً أمل غارقة في دمائها، وبعدها نجحت الأجهزة الأمنية في العثور عليه بعد ساعات من إحالته إلى الحبس الاحتياطي واستكمال باقي الإجراءات الأمنية بحقه.

حيث ورد بلاغ عن وقوع جريمة قتل، وصلت الأجهزة الأمنية مكان الحادث لمباشرة التفاصيل فيما نقلت أمل إلى المستشفى بعد أن أعلنت وفاتها، تاركة ورائها أطفال أبرياء، وشكلت وفاة المحامية أمل صدمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي سائلين الله أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته.

مقتل المحامية أمل العبرية على يد طليقها يهز الشارع العماني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار