زوجة سلطان عمان تخطف الأنظار بإطلالتها فمن هي الشيخة عهد؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2022
زوجة سلطان عمان تخطف الأنظار بإطلالتها فمن هي الشيخة عهد؟

خطفت الشيخة عهد بنت عبد الله بن حمد البوسعيدية، زوجة سلطان عمان هيثم بن طارق، الأنظار إليها خلال حفل تخرج ولي العهد ذي يزن بن هيثم آل سعيد، من أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية بالمملكة المتحدة.

زوجة سلطان عمان تخطف الأنظار

ونالت إطلالة زوجة سلطان عمان الشيخة عهد إعجاب الجماهير بسبب رقيها واحتشامها، وأشاد الجمهور بجمالها وأناقتها الفخمة.

وجاءت إطلالة الشيخة عهد معتمدة على عباءة أنيقة باللون الأزرق السماوي، بتطريزات على شكل ورود من ناحيتي الأكتاف والأكمام، ونسقتها مع شال من نفس اللون، وزادت جمال إطلالتها بالاعتماد على مكياج ترابي بسيط أبرز جمالها العربي الأصيل بطريقة رائعة.

زوجة سلطان عمان تخطف الأنظار بإطلالتها فمن هي الشيخة عهد؟

وظهرت الشيخة عهد أمما عدسات الكاميرات أثناء جلوسها في مقصورة الحضور أثناء العرض العسكري للتخرج، وبدت عليها علامات الفرح على وجهها بنجاح نجلها والتخرج من الأكاديمية البريطانية العسكرية.

والتقطت عدداً من الصور للشيخة عهد أثناء الاحتفال وظهرت بإصابة في يدها اليمنى وتلف الشاش الطبي حولها، وهو ما أثار قلق المتابعين حول إصابتها.

زوجة سلطان عمان تخطف الأنظار بإطلالتها فمن هي الشيخة عهد؟

واحتفلت سلطنة عمان بتخرج ولي العهد ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد وابن عمه السيد عزان آل سعيد، من أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية بالمملكة المتحدة.

ذكرت أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية بالمملكة المتحدة أن عزان بن قيس كان من ضمن أوائل الخريجين .

من هي زوجة سلطان عمان السيدة الجليلة؟

ولدت الشيخة عهد بنت عبد الله بن حمد البوسعيدية، في محافظة مسقط، ووالدها هو السيد عبد الله بن حمد البوسعيدي وكيل وزارة سابق في وزارة العدل والأوقاف والشؤون الإسلامية ومحافظ محافظة مسندم السابق.

ويعود نسب أسرتها للإمام أحمد بن سعيد البوسعيدي مؤسس الدولة البوسعيدية، وتلقت السيدة الجليلة تعليمها العام بمراحله المختلفة في مدارس السلطنة، وأكملت دراستها الأكاديمية خارج السلطنة في تخصص علم الاجتماع.

تزوجت من السلطان هيثم بن طارق، ولهما من  4 من الأولاد: "ذي يزن بن هيثم آل سعيد، بلعرب بن هيثم آل سعيد، ثريا بنت هيثم آل سعيد، أميمة بنت هيثم آل سعيد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار