تفاصيل مقتل المبتعث السعودي الوليد الغريبي على يد فتاة أمريكية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
تفاصيل مقتل المبتعث السعودي الوليد الغريبي على يد فتاة أمريكية

لقي المبتعث السعودي الوليد الغريبي، مصرعه طعناً على يد فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا حيث يقيم، خلال أحد أيام الأسبوع الماضي، لتتصدر الحادثة المرعبة ترند محرك البحث غوغل.

مصرع وليد الغريبي

وكشفت التحريات التي أجرتها شرطة الولاية الأمريكية، أن الوليد الغريبي -25 عاماً، لقي مصرعه بعدة طعنات نافذة في الرقبة ومناطق متفرقة من جسده أودت بحياته على الفور.

وتم العثور على الجثة داخل دورة المياه في الطابق الثالث من المبنى الذي تم تنفيذ الجريمة فيه، يلتم الإعلان عن هوية الشاب القتيل فوراً.

وكشفت الشرطة عن هوية المتهمة وهي نيكول ماري رودرجز تبلغ من العمر 19 عاماً وقد أثبتت عليها تهمة القتل العمد، والمكافأة لمن يرشد عنها هي 20 ألف دولار بحسب تقاليد الولاية الأمريكية في الإرشاد عن القتلة الهاربين.

سبب مقتل الوليد الغريبي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة من إحدى المجموعات الخاصة بالطلبة في أريزونا، توضح رغبة الطالب المغدور الوليد الغريبي في بيع بعض أثاث منزله استعدادا للعودة إلى الوطن.

تفاصيل مقتل المبتعث السعودي الوليد الغريبي على يد فتاة أمريكية

ونفى عم الوليد الغريبي هذه الأنباء، وقال في تصريحات صحفية إن القتل تم بغرض السرقة، إذ بيتت المتهمة النية لقتل المبتعث السعودي لعلمها بامتلاكه بعض الأغراض الثمينة من هاتف جوال وأموال.

وأضاف عم الوليد الغريبي أن المتهمة استدرجت ابن شقيقه لشقتها طالبة مساعدته في نقل بعض الأثاث الذي ادعت أنها لن تستطع حمله، وبمجرد دخول الشقة قامت بطعنه، وذهبت لشقته استكمالا لجريمتها بالسرقة.

وأكد العم أن جارة ابن شقيقه الثانية في البناية، شعرت بحركة غير عادية ورأت المتهمة وهي تهرب مدعية أن كلبها هو سبب الضجة، لتصعد لأعلى وتطرق الحمام الذي خبأت فيه المجرمة الجثة، ولمّا لم يستجب أحد لها فتحت الباب لتفاجأ بالجثة أمامها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار