مقطع فيديو مسرب لمحمد سعد يثير الجدل بسبب مشاجرة داخل كواليس مسلسله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
مقطع فيديو مسرب لمحمد سعد يثير الجدل بسبب مشاجرة داخل كواليس مسلسله

أحدث مقطع فيديو مسرب من كواليس مسلسل "الحاج إكسلانس"، الكثير من الجدل، حيث وثق الفيديو لحظة تعدي الفنان محمد سعد لفظياً على طاقم العمل.

محمد سعد يتعدي لفظيا على طاقم عمل مسلسله

حيث ظهر الفنان محمد سعد خلال مقطع فيديو عرضه الموقع المصري القاهرة 24، وهو في حالة من الإنزعاج، فكان يصيح بهم قائلاً: " أنتم أوفر.. فشلة.. محدش طايقكم.. اللي مش عاجبه كلامي يقول"، وسط وجود صمت من الجميع، حتي مع وجود مخرج العمل إبرام نشأت، والذي أعتقد البعض أن الحديث كان موجه له.

ليخرج بعدها مخرج العمل ويوضح حقيقية هذا المقطع الفيديو، ويعلق قائلاً في تصريحات صحفية له: "الخناقة مش معايا ولا مع طاقم العمل، الخناقة مع طاقم الإنتاج ودي أول خناقة أشوفها ليه، والناس فاهمة غلط بالعكس هو أصلا صاحبنا وبيضحك ويهزر معانا في الكواليس طول الوقت وبيدعمنا".

وأكمل نشأت: "الكواليس زي الفل وهو فنان شاطر ومحترم وأخويا وصاحبي وجاري، وهو اللي رشحني هو صاحبي جدًا، وسبب من أسباب الخناقة إننا كنا بنصور في الحرفيين وهي منطقة زحمة ودوشة وهو ما كانش عارف يصور، وكان قد طلب بعض الأشياء، إلا أن الإنتاج لم يُحضرها، وذلك تسبب في انفعاله بهذا الشكل".

مسلسل الحاج إكسلانس يتعرض للهجوم قبل عرضه

وجاء هذا الهجوم على الفنان محمد سعد بعد أن تعرض مسلسله، في بداية شهر رمضان إلى انتقادات حادة واتهامات بالإساءة إلى الحضارة المصرية القديمة، من خلال طرح البوستر الخاص بالمسلسل وهو "إكس لانس".

الملصق الدعائي والذي ظهر فيه الفنان محمد سعد وهو يحمل فوق رأسه تمثال مصري قديم، حيث شبه البعض بأنه يشبه إلى حد كبير تمثال "شامبليون"، وهو تعيبر أعتبره البعض مهين للحضارة المصرية القديمة.

حيث تسبب هذا البوست بنوع من الغضب لكثير من علماء الآثار المصريين، والذين توجهوا بالاتهامات للفنان محمد سعد بالإساءة للحضارة المصرية.

أبطال عمل مسلسل إكس لانس

ويشارك في العمل بجانب محمد سعد مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم شيرين، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، مصطفى درويش، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، ويزو، وهو من تأليف ورشة بلاك هورس، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج إبرام نشأت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار