أحمد سعد يثير الجدل بتصريح صادم عن سبب طلاقه من علياء بسيوني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
أحمد سعد يثير الجدل بتصريح صادم عن سبب طلاقه من علياء بسيوني

أثار الفنان المصري أحمد سعد موجة جدل واسعة، بعد تطرقه للحديث مجدداً عن سبب انفصاله الحقيقي عن زوجته السابقة مصممة الأزياء والستايلست علياء بسيوني، التي كانت سبباً كبيراً من أسباب نجاحه الأخير، خاصة بعد الارتباط بها، وأكد سعد أن الطلاق وقع تقريباً لنفس السبب.

الطلاق أصعب مرحلة في حياتي

أكد أحمد سعد أن أصعب مرحلة مر بها في حياته، كانت خروجه من العلاقة السابقة التي ربطته بعلياء بسيوني، مشدداً على أن الظاهر للناس كان أن علاقتهما على خير ما يرام، فضلاً عن النجاحات الكبيرة التي حققها برفقتها، إلا أنه وصف هذه القصة بأنها "أنانية".

وقال أحمد سعد في لقائه مع المحاور الإماراتي الشهير أنس بوخش: "جميع الناس كانت ترى العلاقة من الظاهر بشكل إيجابي، أنت تخوض نجاحاً جديداً مبهراً ولافتاً، تتغير وتنتعش، كل المقاييس تحتم عليك البقاء ولكن هذه أنانية، شعرت وقتها أنها أنانية، ولو كنت تمسكت بأنانيتي ونجاحي الخاص وليس مصلحة العلاقة بشكل عام، لكنت بقيت فيها ولم أنفصل".

أضاف أحمد سعد: "التفكير في مصلحتي الخاصة كان يدفعني للبقاء متزوجاً من علياء، إلا أن علاقتنا تحولت من علاقة محبة وزواج إلى علاقة عمل، لقد كانت مهتمة بالفعل بكل تفاصيل عملي، كما كانت تذكرني طوال الوقت بالعمل، بالمواعيد بكيفية الظهور وشكلي وستايلي "أهم شيء كيف سيبدو شكلك" يجب أن تظهر بمظهر جيد ابتدت العلاقة التي جمعت بيننا تذوب وتنتهي، وعلاقتي أنا وهي بشغلي تكون المسيطرة والجزء الأكبر".

أحمد سعد وعلياء بسيوني

أكمل: "كل المقاييس بتقول إن كلي موجود، لكن هذا البقاء كان بقاء مصلحة، انتهت العلاقة، وكان من الصعب جداً الخروج منها والانفصال عن أولادك، في وقت حرج للغاية بالنسبة لسنهم الصغير بالفعل كانت صعبة جداً" مشيراً إلى أن نجاحه المهني جاء على حساب حياته الخاصة وأنه حاول إصلاح الأمر واستعادة علاقتهما الرومانسية الخاصة معاً وتابع: "كنت دائماً أذكرها: فاكرة عندما كنا أصدقاء نخرج معا ونلعب الطاولة وقدمت لها أغنية خاصة بهذا الأمر ولكن لم يتغير شيء". 

ورفض أحمد سعد حلول إصلاح العلاقة ولو بماء الذهب، في ظل شيء واحد فقط، وقال: "العلاقة تتصلح بأي شكل وفي أي خلاف، ما عدا نقطة واحدة فقط، جرأة طرف في إهانة الآخر، أنت لديك القدرة في إهانتي والخطأ في حقي، خلاص الموضوع انتهى، أي محاولة لإصلاحه ما هي إلا تلفيق".

الجمهور ينتقد أحمد سعد

على الرغم من الإشادات الواسعة التي حققتها حلقة أحمد سعد في برنامج ABTals مع أنس بوخش، وحديث الجمهور عن رزانته وعمق شخصيته، إلا أن عاصفة من الانتقادات انهالت على تصريحاته حول الانفصال عن علياء بسيوني.

أحمد سعد وأنس بوخش

واتهم البعض أحمد سعد بالأنانية لترك بيته وزوجته وأولاده بسبب اهتمام زوجته السابقة بكل جوانب عمله وقالوا في تعليقاتهم: "عشان حسيت أنك أناني طلقتها؟ زي كده أنت تستاهلي حد أحسن مني.. ده منطق الرجال ده غريب أوي"، "يعني سبتها عشان ربنا كرمك؟؟ ما شاء الله على الوفاء ورد الجميل"، "إيه الكلام ده بقى علشان علاقتها بشغلك ومساندتها ليك ووقفتها جنبك بقت أنانية إنها تكون شريكة في الحياة وفي الإنسان اللي هي بدلته وبقي بالنجاح ده صراحة ده كلام غريب جدا".

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

الحب في حياة أحمد سعد

أكد أحمد سعد أن هناك نوعين من الحب، حب صحي وآخر غير صحي، الأخير يحتم على الإنسان الانفصال عن نفسه وحياته وأهدافه والالتصاق به فقط، مشيراً إلى أن الحب شعور نبيل واصفاً العلاقات بثلاث أنواع، الأولى علاقة حب يرى نفسه فيها، وأخرى يرى نفسه عليها والثالثة لا يرى نفسه من الأساس.

أشار أحمد سعد إلى أن الحب الذي لا يرى نفسه فيه إطلاقاً لا علاقة له بالبشر من الأصل، ولكنه حب الله موضحاً أن الحب الروحاني والإلهي هو الحب الذي لا يرى الإنسان نفسه فيه أبداً، أما الحب الذي يرى نفسه فيه فهو الحب غير المشروط لابنه، لأنه الشخص الوحيد الذي يتمنى أن يصبح أفضل منه، أما الحب الذي يرى نفسه عليه هو كل ما تبقى من العلاقات وقال عن هذه النقطة: "أنا حبيتك علشان شوفت نفسي أحسن في عنيكي واللي يقول غير كده كذاب".

وأشار أحمد سعد إلى أن الشخص الذي قد يقع الإنسان في حبه، هو الشخص الذي يُخرج من داخله الأفضل أو الأسوأ وتابع: "الحب يكشفك يجعلك على طبيعتك، كلمة أحبك أكثر من نفسي هي كلمة مخادعة لأن من يعجز عن حب نفسه أكثر شيء، سيعجز عن حب الآخرين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار