أبطال المسلسل التركي المتوحش يثيرون الجدل في الرياض (تفاصيل)

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024 آخر تحديث: الإثنين، 25 مارس 2024
أبطال المسلسل التركي المتوحش يثيرون الجدل في الرياض (تفاصيل)

أثار ظهور بطلي المسلسل التركي "المتوحش"، الذي يُعرض خلال الفترة الحالية، في العاصمة السعودية الرياض، تفاعلاً كبيراً بعد تجمع الجمهور حولهما، لالتقاط الصور والترحيب بهما.

تفاصيل ظهور أبطال مسلسل المتوحش في السعودية

ظهرت الفنانة التركية سيماي بارلاس، مع الفنان التركي خالد أوزغور ساري، الذي يشاركها بطولة مسلسل "المتوحش"، بالنخيل مول في الرياض، وتزاحم الجماهير حولهما لالتقاط الصور التذكارية معهما، معبرين لهما على مدى حبهما لهما.

تصدر الثنائي التريند، عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لصورهما وفيديوهاتهما في فترة تواجدهما في المول التجاري، ويظهر من الصور المتداولة تجمع عدد كبير من الجمهور السعودي المعجب بالثنائي.

يتوقع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب الزيارة هو لرعاية حفل خاص وتقديم منتج تجاري بالمول ولم يعرض بعد عن التفاصيل.

كما شارك خالد أوزغور ساري الصور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وعلق عليها قائلاً: "إنه سعيد بالجمهور السعودي والمعجبين هناك، ووجه لهم الشكر".

كما استمتع الثنائي سيماي بارلاس وخالد أوزغور ساري بوقتها في السعودية وزارا أماكن مختلفة هناك وشاركا الصور عبر حسابتهما الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".

لمشاهدة صور زيارة الثنائي للسعودية وتجمهر المعجبين حولهما استمتعوا بالألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار