قعيد المجد يثير الجدل بتصميم مطعمه الجديد من الداخل

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
قعيد المجد يثير الجدل بتصميم مطعمه الجديد من الداخل

أثار تصميم المطعم الجديد للتيك توكر والمشهور السعودي قعيد المجد، من الداخل جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اتهمه البعض بالغرور بسببه.

مطعم قعيد المجد قوقو

وقبل عدة أيام أعلن قعيد المجد عن افتتاح مطعمه الجديد للشاورما بالطائف، وأطلق عليه اسم قوقو، كما استعرض تصميماته الداخلية والخارجية مع الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وظهر التصميم الداخلي لمطعم كوكو الذي أسسه قعيد المجد، مليئاً بالصور الخاصة به والتي استعرضت شكل قعيد المجد في مختلف مراحل عمره من الطفولة وحتى الفترة الحالية.

وأكد قعيد المجد أن الافتتاح الرسمي لمطعمه سيكون غدا الجمعة 19 أغسطس، بينما تم افتتاح المطعم بالفعل للجمهور فيما أسماه قعيد المجد افتتاحاً تجريبياً للمطعم.

وأكد قعيد المجد سعادته وفرحته وظهر وهو يحمد الله على هذا المطعم، مشيرا إلى أنه أول مشروع خاص به يفتتحه من أمواله الخاصة.

وبرغم الانتقادات التي طالت قعيد المجد بسبب صوره التي انتشرت في جميع أنحاء المطعم بصورة لافتة، إلا أنه أيضاً نال بعض الإشادات المبدئية حول جودة الطعام والأسعار والعروض التي اعتمدها في مطعمه، وتمنى البعض أن تظل جودة الطعام مثلما تم افتتاحه وألا تتدهور حالته مع مرور الوقت ويتم إهماله.

ودشن قعيد المجد حسابا رسميا خاصا بمطعم قوقو الذي يمتلكه، عبر تطبيق الفيديوهات تيك توك، واللافت أن عدد متابعي هذا الحساب تجاوزوا المائة ألف في أقل من أسبوع واحد على افتتاحه.

انتقادات قعيد المجد بسبب صور مطعمه الجديد

ونال قعيد المجد عدد من الانتقادات التي طالته بسبب تعدد الصور التي ملأت جدران مطعمه، والتي اختار أن تكون خاصة به، واتهمه البعض بالغرور بسبب هذا الاختيار الذي وجدوه لا معنى له في مطعم شاورما.

وأشار البعض إلى أن قعيد المجد يعتقد أن المطعم هو غرفته الخاصة، لأن هذا بمنطقهم هو التبرير الوحيد لاعتماد صوره المتنوعة كديكور داخلي لمطعم وجبات سريعة "اسم المحل قوقو وأدخل أحصل صور قوقو أحد يفهمه إن فيه فرق بين غرفته ومطعمه".

كما استخدم بعض النشطاء صور كوميكس مختلفة للسخرية من اختيار قعيد المجد الذي وصفوه بالسيء، ومنها كوميكس بتكرار صورة شخص أو شخصية خيالية عدة مرات.

قعيد المجد يثير الجدل بتصميم مطعمه الجديد من الداخل.

قعيد المجد يثير الجدل بتصميم مطعمه الجديد من الداخل

وأبدى البعض ضيقه من هذا الاختيار الذي أكدوا أنه اختيار نرجسي ويكشف عن نرجسية كبيرة في نفس الشخص، لافتين إلا أنها نرجسية غير مبررة وكأنه يتعمد أن يفرض نفسه على المكان دون داع.

قعيد المجد يثير الجدل بتصميم مطعمه الجديد من الداخل

من ناحية أخرى برر البعض الإكثار من تعليق صور قعيد المجد، للفت الأنظار وحتى ينال إعجاب شريحة من رواد تيك توك المتابعين له وخاصة الأطفال.

قعيد المجد يثير الجدل بتصميم مطعمه الجديد من الداخل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار