روعة السعدي تكشف عن كواليس مسلسل من شارع الهرم إلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
روعة السعدي تكشف عن كواليس مسلسل من شارع الهرم إلي

حالة من السعادة تعيشها الفنانة السورية، روعة السعدي، بسبب مشاركتها في مسلسل من شارع الهرم إلي، وهو ما عبرت عنه في منشور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام مشيدة بنص المسلسل للكاتبة هبة مشاري.

روعة السعدي تكشف كواليس من شارع الهرم إلي

وأوضحت روعة السعدي، أنها انتهت من تصوير دورها منذ أيام في مسلسل من شارع الهرم إلي، معلقة: "الحقيقة كانت تجربة أكثر من رائعة".

ونشرت عدداً من الصور لها مع المخرج المثني صبح، والمنتج جمال السنان، وأشادت بكاتبة العمل هبة مشاري، قائلة: "أي عمل مهم بينعرض وبلاقي تفاعل كبير بكون السبب الرئيسي لنجاحه كاتب هاد العمل وبصراحة من زمان ماقريت نص بهالجمال أو حوار بيحكي وجع الناس بطريقة طريفة وقريبة عالقلب والدليل انو العمل top 1 بكتير من الدول العربية ".

روعة السعدي تكشف عن كواليس مسلسل من شارع الهرم إلي

وعبرت عن سعادتها بالحصول على فرصة للعمل مع فريق مسلسل من شارع الهرم إلي، قائلة: "هبة مشاري فرحت باني اشتغلت بعمل من أعمالك واكيد بتمنى انو هالتجربة تتكرر، وليتنفذ العمل بهالصورة الجميلة لازم يكون في مخرج مهم عم يقدم العمل بأحلى صورة وبنظرة جديدة المثنى الصبح من وقت ماكنت صغيرة وانا بعرفك بس ماتخيلت أكبر ونبقى صحاب.. شكرا على هي الفرصة وشكرا لانك كنت اخ وصديق وداعم لألي من وقت مابلشت، بحبك وبحب شغلك".

روعة السعدي تشيد بـ هدى حسين

ونشرت روعة السعدي صوراً لها برفقة عدد من نجوم العمل من بينهم الفنانة الكويتية هدى حسين، موضحة أن المسلسل يعكس حالة من الواقعية بسبب جهد العاملين فيه، معلقة: "من شارع الهرم إلى الشراكة الحقيقة وقت يكون الكل عم يشتغل من قلبه ليقدم عمل جميل وواقعي وقريب للقلب شكراا لكل الفنانين".

روعة السعدي تكشف عن كواليس مسلسل من شارع الهرم إلي

وذكرت في منشورها معظم ممثلي المسلسل قائلة: "النجمة هدى حسين الشغل معك كان مميز وفيه نكهة خاصة.. الأساتذة خالد البريكي.. احمد ايراج.. ناصر_الدوسري وبالأخص محمد الرمضان و مرام كان من الممتع الشغل معكم كنتم شركة حقيقين والفنيين يلي تعبوا معنا فرحت فيكم واستمتعت بالشغل معكم شكرا استاذ بلال داياني.. أحمد حربة.. يزن شربتجي.. طارق رزق في كتير أشخاص خلف الكواليس ساعدوا على نجاح العمل شكراااا للكل".

يذكر أن مسلسل من شارع الهرم إلى أثار العديد من الانتقادات منذ عرض البرومو الخاص به، ووصل الأمر إلى مطالبة بعض نواب مجلس الأمة الكويتي بوقف المسلسل لأنه يسيء للكويت ويتنافى مع قيم وعادات المجتمع الكويتي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار