أجمل إطلالات النجمات في برامج رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
أجمل إطلالات النجمات في برامج رمضان 2024

شهد النصف الأول من رمضان 2024، ظهور العديد من النجمات في البرامج الرمضانية والتي تحدثت خلالها عن العديد من أسرار حياتهن الشخصية، لم تكن التصريحات فقط هي ما لفت أنظار الجمهور لكن إطلالات النجمات خطفت الأنظار.

إطلالات النجمات في برامج رمضان 2024

تألقت الفنانة شيرين رضا، في لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة بإطلالة غلب عليها الطابع الكلاسيكي، تكونت من سروال حريري باللون الأبيض بأرجل واسعة.

ونسقت شيرين رضا البنطلون مع بليزر أسود اللون بأكمام طويلة وتصميم واسع قيلاً، وياقة صغيرة ووضعت حزاماً من نفس الخامة لتحديد الخصر، تزين البليزر بجيوب جانبية، ووردة بيضاء باللون الأبيض في الجزء العلوي.

إطلالة شيرين رضا في برنامج العرافة

ومن الناحية الجمالية، تركت شيرين رضا شعرها منسدلا، ووضعت لمسات من المكياج أبرزت جمالها، ووضعت عقداً من الألماس أكملت به إطلالتها.

أما الفنانة فيفي عبده فظهرت بإطلالة غلب عليها الطابع الرمضاني بقفطان فضي اللون بقصة مريحة وتصميم فضفاض، وأكمام طويلة على هيئة وشاح.

تزينت عباءة فيفي عبده بفصوص براقة في جميع أنحائها، ووضعت فوق رأسها غطاء رأس موصول بالعباءة مع فتحة رقبة على شكل V

إطلالة فيفي عبده

الفنانة بوسي، ظهرت أيضا مع الإعلامية بسمة وهبة بإطلالة باللون الوردي، بتصميم ضيق أبرز رشاقتها، جاء الفستان بأكمام طويلة ومجسم واتسع منذ بداية منقطة الرقبة وحتى الأسفل بقصة غير منتظمة بعضها طويل والآخر قصير.

وتزين الجزء العلوي من فستان بوسي بثنيات رفيعة ورقبة مستديرة، ومن الناحية الجمالية، تركت شعرها منسدلاً بقصة بسيطة ووضعت لمسات من المكياج.

وخطفت الفنانة السعودية إلهام علي، الأنظار بإطلالتها بالعباءة سماوية اللون، التي ظهرت بها في أول حلقة من برنامج عينك على مين، وجاءت من تصميم Khaled & Marwan.

تصميم إطلالة إلهام علي، جاءت فضفاضة بأكمام واسعة وطويلة، وتزينت منذ المنتصف بأشكال من الورود بطول العباءة وأطراف الأكمام، وأكلمت إطلالتها بتسريحة شعر نصف ملمومة ولمسات بسيطة من المكياج.

إطلالة إلهام علي في رمضان 2024

تألقت الفنانة زهرة عرفات بإطلالة كلاسيكية تنورة من تنورة ميدي سوداء وبلوزة حمراء اللون بأكمام طويلة وكرانيش عند الأكتاف.

الفنانة السورية سلاف فواخرجي، تألقت بإطلالة أنيقة للغاية بفستان طويل من اللون الأسود، بأكمام طويلة وتطريزات لامعة على منطقة الرقبة فقط

إطلالات كاجول في برنامج رامز جاب من الآخر

جاءت جميع إطلالات النجمات في برنامج رامز جاب من الآخر، حيث ظهرت الفنانة مي عمر ببنطلون جينز أسود اللون وتيشرت أبيض وجاكيت بدون أكمام، بينما جاءت إطلالة نجلاء بدر ببنطلون أزرق اللون وتوب أبيض وجاكيت كاجول بدون أكمام.

وخطفت إطلالة مرام علي الأنظار حيث ظهرت بلوك كلاسيكي وعصري عبارة عن سروال مجسم أسود اللون ونسقت معه جاميت بدون أكمام بنفس اللون مع أكتاف عريضة وأزرار أمامية، ونسقت أسفله قميصاً أبيض اللون.

إطلالة مرام علي مع رامز جلال

أما الفنانة اللبنانية باميلا الكيك التي ظهرت معها في الحلقة نفسها، ببنطلون من الجينز الأبيض مجسم، ونسقت معه توب ضيق أسود اللون بأكمام طويلة ورقبة مرتفعة وحذاء بوت أسود اللون.

جاءت إطلالة الفنانة المصرية آيتن عامر رياضية، ببنطلون أسود وتيشرت أبيض اللون وجاكيت باللون البرتقالي، وتركت شعرها منسدلاً بطريقة بسيطة بعد أن لمت جزءاً منه فقط، وظهرت معها سمية الخشاب بإطلالة كاجول ارتدت فيها بنطلون أسود وتوب من نفس اللون وجاكيت فضي ووضعت عقداً باللونين الأسود والفضي، وتركت شعرها منسدلاً.

الراقصة جوهرة ظهرت مع رامز جلال بإطلالة بسيطة تكونت من بنطلون جينز باللون السماوي وقميص أبيض اللون قامت بربطه على هيئة عقدة في نهايته، أما الراقصة بدرة التي ظهرت معها في نفس الحلقة فظهرت ببنطلون أسود وتوب بنفس اللون ووضعت فوقه قميصاً وتركته مفتوحاً وجاكيت أسود اللون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار