أفكار تسريحات شعر مميزة في رمضان 2024 من وحي النجمات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2024
أفكار تسريحات شعر مميزة في رمضان 2024 من وحي النجمات

للوك مميز وأنيق في رمضان 2024، تبحث الفتيات والسيدات عن تسريحات شعر مناسبة خاصة مع كثرة الخروج من أجل الإفطار والسحور أو استقبال الأقارب والأصدقاء في المنزل.

هناك الكثير من التسريحات الرائجة خلال هذا الموسم والتي يتوقف الاختيار بينها على شكل الوجه وطول الشعر، لذا إليكِ أفكار لتسريحات شعر مميزة من وحي النجمات ومشهورات مواقع التواصل الاجتماعي لإكمال إطلالتك الرمضانية.

تسريحة شعر الذيل حصان

تعتبر هذه التسريحة أول ما يخطر على ذهن الجميع من أجل سهرات رمضان بسبب سهولتها بالإضافة إلى كونها عصرية ويمكن إجراؤها بأكثر من طريقة.

تناسب تسريحة شعر الذيل حصان صاحبات الشعر الطويل ومتوسط الطول أكثر، ويمكن أن تكون تسريحة شعر بذل حصان منخفض، أو مرتفع مع وضع عصبة الرأس من اختيارك، كما يمكن ترك بعض الخصلات الأمامية منسدلة.

درة بتسريحة شعر ذيل حصان

تعطي تسريحة شعر الذيل حصان شكلاً مميزاً للغاية خاصة مع الغرة الأمامية المنسدلة لتحصلي في النهاية على لوك بسيط وأنيق، يمكن تنسيق تلك التسريحة على طريقة الفنانة اليمنية بلقيس فتحي.

تسريحة شعر الكعكة

اختارت النجمات خلال الفترة الماضية تسريحة شعر الكعكة التي انتشرت بكثرة في لوكاتهن، والتي يمكن أن تمنحك إطلالة جذابة خلال الإفطار والسحور في رمضان 2024.

يمكن الوصول إلى تلك التسريحة بطريقة بسيطة من خلال ربط الشعر على طريقة ذيل الحصان ثم لفه على شكل كعكة للحصول على الشكل المرفوعة لها ثم تثبيتها بواسطة دبوس.

تسريحة شعر مرفوعة ياسمين صبري

يمكن الحصول على الشكل المشدود للشعر من الأمام والمثبت جيداً من خلال اسبري التثبيت، أو الحصول على شكل الشنواه من الأمام برقع الشعر قليلاً.

تناسب هذه التسريحة الإطلالات الرمضانية التي تتكون من العبايات والفساتين والكارديجان المفتوح على الملابس الكاجول وتزيد من أناقتك.

تسريحات الشعر المنسدل

لا يمكن التخلي عن تسريحات الشعر الناعمة في رمضان، فسواء تم اللجوء إليه على طريقة الشعر المنسدل استريت او بتمويجات الويفي فكلاهما مناسب للوك رمضان، خاصة مع الإطلالات الرمضانية.

تليق هذه التسريحة بمختلف أشكال الوجه، ويمكن اللجوء إلى الغرة الأمامية لشكل مختلف في رمضان 2024، أو الغرة الجانبية على طريقة النجمات ومشهورات مواقع التواصل الاجتماعي.

تسريحت شعر الضفائر

خطفت تسريحات الشعر الضفائر الأنظار خلال الفترة الماضية بعد أن اعتمدتها الكثير من النجمات كان من بينهن الفنانة ياسمين صبري، وتناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل.

يمكن اعتماد تسريحة شعر الضفائر في رمضان 2024 أي كان شكل إطلالتك فهي ستكون مناسبة سواء كانت على طريقة الضفائر الفرنسية أو شكل التاج والضفيرة أو الضفائر الطويلة المنسدلة وهو ما يعطي لوك عصرياً وملفتاً في الوقت نفسه.

تسريحة شعر الضفائر في رمضان 2024

عادة تعتمد تسريحات شعر الضفائر على لوك شعر مشدود ومثبت جديداً من الأمام خاصة مع تركها منسدلة على الظهر أو على جانبي الوجه.

تسريحات النصف رفعة في رمضان 2024

تعطي هذه التسريحة إطلالة جذابة وساحرة للغاية خاصة أنها تعمل على شد العيون بشكل خاص وجعلها محددة أكثر مع مكياج العيون الذي يزيد من جمال اللوك النهائي.

يمكن اعتماد تسريحة الشعر المرفوع بأكثر من طريقة ظهرت بها النجمات طوال الفترة الأخيرة، فبعضها تزين بإكسسوارات في الشعر، أو ترك الباقي منسدلاً، أو اعتمدن رفع جانبي الشعر فقط.

لا يمكن التخلي عن لمسات من المكياج مع كافة التسريحات السابقة لتكون بسيطة وعصرية في الوقت ذاته، حيث تلجأ الفنانات إلى المكياج بالألوان البنية البسيطة لإضفاء مزيد من الجمال على مظهرهن.

تسريحات شعر رمضان 2024 على طريقة النجمات

يمكن الاختيار من بين العديد من التسريحات دون الحيرة التي تصيبك مهما كنا أسلوبك بسيط أو عصرياً أو كلاسيكياً، اختاري اللوك الذي يعجبك واعتمديه في جلسات رمضان على طريقة النجمات.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار