ملاك الكويتية: تزوجت في سن الـ 14 وهذا ما فعلته أسرتها بعد دخولها الفن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
ملاك الكويتية: تزوجت في سن الـ 14 وهذا ما فعلته أسرتها بعد دخولها الفن

كشفت الفنانة ملاك الكويتية عن العديد من الصعوبات التي واجهتها في بداية دخول الفن ومعارضة أسرتها إلى الأمر خاصة أنها كانت صغيرة السن جداً، مشيرة إلى أنها تزوجت في سن صغيرة للغاية.

ملاك الكويتية تكشف كيفية دخولها الفن

وأوضحت ملاك الكويتية في لقاء لها مع الإعلامية فجر السعيد أن زوجها هو من دافع عنها، على الرغم من كونها تزوجت صغيرة في السن.

وأضافت أن أفراد عائلتها يزوجون في سن صغير، معلقة: "وأنا تزوجت تقريبا وعندي 14سنة"، مشيرة إلى أن علاقتها بوالدتها لم تكن جيدة وكانت ضد أفكارها في هذه المرحلة من حياتها.

ورداً على كيفية دخولها الفن خاصة بعد معارضة أسرتها للأمر، أكدت أن الأمر كان صعباً للغاية بالنسبة لها، إلا أن زوجها هو من دافع عنها وسمح لها بالعمل.

وتابعت: "الوضع كان صعب جداً كانوا يحاولون يدبحوني بس أبو بنتي هو اللي كان مدافع عني وقال لهم أنا مسئول عنها وهي على ذمتي".

وأشارت إلى أن أسرتها بدأت بالاقتناع بالأمر بعد فترة من الزمن قائلة: " وفعلا شوية شوية كبرنا واقتنعوا وصار الموضوع عادي، أمي دائمًا كانت ضدي لمرحلة ما في الحياة، وكانت أفكاري كلها ما تعجبها، ولما كبرت أصبحت تقول لي أنت إللي صح".

ولفتت إلى أنها بدأت العمل في الفن في عمر الـ 17 عاماً، وروت كيفية دخولها إلى المجال قائلة: "دخلت من وراء زوجي كلمت فيصل الحمراني وقلت له أرغب دخول التمثيل وكان عمري وقتها 17 سنة، وقلت له أنا هاوية وقال لي المجال صعب قلت له بدخلني ولا لا".

وأكدت أن هناك بعض الأشخاص الذين يسيئون إلى الفن بتصرفاتهم، وهو ما حدث معها في بداية حياتها الفنية، قائلة: "فيصل قدمني لشخص حاول يتحرش فيني وهذا الشخص من اللي يسيئون للفن".

زواج ملاك الكويتية

وكانت ملاك الكويتية قد كشفت من قبل عن عدد زيجاتها، حيث أوضحت أنها تزوجت مرتين ولم تكلل تجربتها الثالثة بالنجاح.

وعلقت في لقاء تلفزيوني سابق لها قائلة: "تزوجت مرتين فقط، وكانت هناك تجربة زواج ثالثة لكنها لم تكتمل، وعدد زيجاتي ليس بالكثير كما يتردد، ولقد احببت في حياتي مرة واحدة فقط ولا استطيع أن اكشف عن اسم هذا الشخص".

وتابعت قائلة: "واعتقد فكرة الزواج من أي شخص لا تجمعهما علاقة حب قد يكون أسبابها كثيرة منها البحث عن الأمان أو الثراء أو الشهرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار