روان بن حسين تتحدث عن سبب منع ابنتها من دخول الوسط الفني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
روان بن حسين تتحدث عن سبب منع ابنتها من دخول الوسط الفني

تحدثت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين، عن أسباب ممانعتها لدخول ابنتها لونا إلى الوسط الفني، خاصة في سنها الصغير كطفلة حاليا.

روان بن حسين تمانع دخول ابنتها الفن

وأكدت روان بن حسين أنها تمانع في دخول ابنتها الوسط الفني، لافتة إلى أن هناك أموراً هي تعلمها جيداً ولا تود أن تمر ابنتها بنفس التجربة التي مرت هي بها.

وأضافت روان بن حسين في تصريحات إعلامية، أن ابنتها لا تزال طفلة، ويمكنها تحديد مصيرها مستقبلا، بينما حاليا هي ترفض رفضا قاطعا أن تتخذ هذا القرار نيابة عنها.

وأردفت الفاشينستا الكويتية: "لا، ما أنا عارفة شو الجلبة وغطاها، طبعا هي عندها الحرية تختار اللي تبيه لما تكبر، بس حاليا ما راح أدخلها شي هي مو صاحبة القرار فيه طفلة، ولا ما بشجعها في أشياء أنا مريت فيها ما أبيها تمر فيها".

وتفاعل عدد من النشطاء مع تصريحات روان بن حسين حول ابنتها، وانقسموا بين مؤيد ومنتقد، حيث قال المؤيدون في تعليقاتهم: "أفضل من غيرها ما استخدموا واستغلوا أطفالهم لشهرة التعليقات جدا مسيئة وكمية جهل مو طبيعي".

بينما قال المنتقدون إن روان بن حسين مثل كثير من المشاهير الذين يصرحون بأشياء لا يفعلونها، خاصة من ناحية أبنائهم، وأنها سوف تسمح لابنتها بدخول عالم الفن والمشاهير مثلها، مشككين في صدقها.

وعلى صعيد آخر علق البعض على ظهور روان بن حسين خلال الفيديو بدون فيلتر، مشيرين إلى أن جمالها الطبيعي أفضل بمراحل من استخدام الفلاتر وخلافه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار