ملحم زين يكشف تفاصيل حالته بعد انفجار بيروت ويوجه رسالة حادة للسياسيين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أغسطس 2020
ملحم زين يكشف تفاصيل حالته بعد انفجار بيروت ويوجه رسالة حادة للسياسيين
مقالات ذات صلة
نانسي عجرم للجمهور: ما كان قصدي بكّيكن
بمبلغ ضخم: هذه القيمة السنوية للعقد الإعلاني لعبدالرحمن المطيري
عبدالرحمن المطيري يثير الجدل بعدما أهداه مواطن سعودي ابنته ليتزوجها

طمأن الفنان ملحم زين جمهوره على حالته الصحية، وكشف تفاصيل ما تعرض له منزله إثر انفجار مرفأ بيروت، موجهاً رسالة حادة للسياسيين.

وقال ملحم زين في رسالة مسجلة لـet بالعربي: " بقالنا 6 ولا 7 سنين قنبلة مزروعة في وسط بيروت، وما حدا بيفكر يلاقي لها حل، ما ضل شي غير إنهم يضربونا بقنبلة ذرية، بدهم البلد لإلهن.. نحنا في بلد بنخسر فيها كل صحابنا.. شاطرين بس في الشحاتة ويطلبوا من الناس يقولوا ابعتولنا.. إذا شبهنا المسئولين بالشياطين راح تزعل الشياطين، هم أسوأ من الشياطين نفسهم".

 وأضاف، خلال رسالته الصوتية لـET بالعربي: "نحنا موجوعين من جوة أكتر من برة.. ضرر البيت بشكل كبير لأنو بعيد 600 متر تقريباً عن المرفأ، وأولادي أصيبوا بإصابات طفيفة... “اللي مش بخير نحنا من جوا، من برا سلمنا، بلدنا مش بخير، أمننا مش بخير، نحنا محكومين من عصابة".

انفجار بيروت

يعش العالم العربي حالة من الحزن الشديد، بعد ما شهده لبنان المنكوب يوم الثلاثاء الماضي، حيث هز انفجار بيروت البلاد، وتسبب في خسائر بشرية ضخمة، إلى جانب الخسائر التي تعرض لها الفنانين.

وتسبب تفجير مرفأ بيروت في مقتل  ما لا يقل عن 173 شخص، حتى الآن، و4000 جريح، فضلاً عن عشرات المفقودين، فما زالت  فرق الإنقاذ تبحث عن أكثر من 100 شخص مفقودين بعد الانفجار.

وطال انفجار لبنان منازل عدد كبير من الفنانين والفنانات، من بينهم النجمتان إليسا ونيكول سابا عن الأضرار التي لحقت بمنازلهم، إلى جانب المخرج جاد شويري الذي كشف عن تحطم واجهة منزله.

فنانون تضرروا من انفجار بيروت

وكتبت نيكول سابا في حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر: "يا ربي دخلك شو صار انهزت فينا البناية كأنو انفجار!".

أما الفنانة إليسا فكشفت عن تكسير كل أرجاء منزلها وكتبت في تغريدة نشرتها في حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر: "محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. الله يحمي لبنان".

 كما أُصيبت داليدا سعيد، زوجة الفنان رامي عياش، في انفجار بيروت، وظهرت في فيديو وهي ملطخة بالدماء بعد سقوط الزجاج عليها.

وظهرت داليدا في الفيديو، الذي نشرته et بالعربي، والخدوش على ذراعيها وأجزاء من وجهها، والدماء تغطي ملابسها، وذكرت القناة أن زوجها، الفنان رامي عياش كان في المنزل مع الأولاد، وأن داليدا تلقت العلاج في المستشفى وحالتها أصبحت أكثر استقراراً.