فيديو: ملحن "عبالي حبيبي" يكشف حقيقة آداء إليسا للأغنية ويوضح علاقة يارا في الموضوع!!

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2016
فيديو: ملحن "عبالي حبيبي" يكشف حقيقة آداء إليسا للأغنية ويوضح علاقة يارا في الموضوع!!

بعد التصريح الصادم الذي أدلى به شاعر أغنية "عبالي حبيبي" فارس اسكندر عن الاستعانة بطالبة في المعهد الوطني للموسيقى لتؤدي الطبقات العالية في الأغنية، وأن إليسا طلبت بأن يتم تعديل صوتها ليصبح مشابهاً لصوت النجمة يارا. أطل ملحن الاغنية سليم سلامة عبر اتصال هاتفي أجراه في نشرة الأخبار الفنية في تلفزيون أغاني أغاني مع الزميل فراس حليمة مبدياً استياءه من الاستخفاف بالأغنية موضحاً بعض الأمور قائلاً:"

انزعجت من تسخيف العمل، فالأغنية تعتبر هي من أجمل الأغنيات التي قدمت وهي لا تُنس وستدخل التاريخ وقد تم ترجمتها إلى عدة لغات". 


وتابع " فارس رد على اليسا وما قالته عن أنها تشك بان يكون قد كتب الأغنية،الكلمة مستفزة ولا يحق لها هذا القول، لكن هذا رأيها... وكان بالأجدى بفارس أن يقول ما حبيت صوتها وما بدي اعطيها أغاني جديدة لكن أن يتم تسخيف الأغنية فهذا غير مقبول".  

وأضاف:"لست بمحامي دفاع لا عن اليسا ولا عن فارس "عبالي حبيبي" من أحب الأغنيات على قلبي وهي بصوت إليسا أكيد وما قيل اعتبره في خانة رد الفعل العصبي لا معنى له.. الناس ليست غبية من بمستوى اليسا يتميزون بخصوصية الصوت ولا يمكن القول عن فارس بأنه ليس بشاعر... فارس لم يكن في الاستديو عند تسجيل الأغنية وبالتأكيد لم تطلب إليسا أن يصبح صوتها شبيهاً بصوت يارا فالأمر غير منطقياً ومهندس الصوت ليس بعلاء الدين والفانوس السحري واتمنى أن يقف الجدال في هذا الموضوع عند هذا الحد". 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار