ملحن أغنية "كذابة" لحسام حبيب يرد على اتهامه بسرقة لحنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
ملحن أغنية "كذابة" لحسام حبيب يرد على اتهامه بسرقة لحنها

شارك الملحن والموزع إسلام رفعت، ملحن أغنية "كدابة" لحسام حبيب، منشوراً عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، يرد خلاله على اتهامه بسرقة لحن أغنية "كدابة".

ملحن أغنية كدابة يرد على اتهامه بالسرقة

عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، تصدى الملحن إسلام رفعت لاتهامه بالسرقة، وشارك منشوراً أرفق به بعض المقاطع المُصوّرة التي تدعم موقفه وتؤكد صحة كلامه وتُمكنه من الرد على الاتهامات التي وجهت له حول اقتباسه لمذهب أغنية "كذابة"، من أغنية قدمها مؤخراً مطرب صاعد يدعى محمود عز.

حاول إسلام رفعت من خلال المقاطع المُصوّرة التي شاركها أن يثبت أنه هو صاحب اللحن الأصلي لأغنية "كدابة"، التي قدمها حسام حبيب مؤخراً. وأرفق المقاطع التي شاركها بتعليق قال خلاله أنه لم يكن ينوي الرد لكن ما يحدث من "تطاول"، بحسب تعبيره، أجبره على الرد، قائلاً: "لسه جايلي تليفون دلوقت من صديق ليا بيقول إني في حد كاتب بوست إني واخد لحن أغنية حسام حبيب من أغنية لمغنٍ أنا أعرفه معرفة شخصية واشتغلت معه بالفعل وعلاقتي به أنه مغنٍ، وأنا ملحن وموزع يعني واضح مين اللي بيسمع من التاني".

وتابع قائلاً: "الموزع شفيق كاتب إن أغنيتهم نازلة يوم 18/1، وحسام حبيب منزل خبر أغنية كدابة من يوم 8/1 تقريباً فهو إزاي يعني وأي حد يقدر يعمل سيرش على جوجل ويتأكد من صحة كلامي". واختتم تعليقه قائلاً: "آخر حاجة عايز أقولها إني معايا كل ما يثبت إن اللحن بتاعي من مستندات، وإني هتخذ كل الإجراءات القانونية مع أي حد جاب سيرتي أو اتكلم عليا بشكل مسيء".

ملحن أغنية كدابة

كان اسم حسام حبيب قد تصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بعد طرحه لأحدث أغنياته والتي تحمل اسم "كدابة"، خاصةً بعد أن ذهب البعض إلى أن كلمات الأغنية موجهة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، زوجة حسام حبيب السابقة.

من ناحيته، أوضح عمرو المصري، كاتب الأغنية أنه لا علاقة للأغنية التي كتب كلماتها بشيرين عبد الوهاب، مُضيفاً خلال تصريحات إعلامية أنه كان قد بدأ بكتابة كلمات الأغنية قبل حوالي عام، وذلك قبل أن يعلن الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب انفصالهما، وبالتالي فشيرين عبد الوهاب ليست مقصودة بكلمات الأغنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار