في ظهور نادر: حنان ترك تُشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلاد زوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
في ظهور نادر: حنان ترك تُشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلاد زوجها

شاركت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، بعد غياب لفترة طويلة عن وسائل التواصل الاجتماعي، احتفالها بعيد ميلاد زوجها.

خلال مشاركتها، نشرت ترك صورة تجمعها بزوجها، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "لم تكن انتقاء حبيبي أنت نعمة.. ربنا يديمك عليا من أجمل نعم حياتي".

في ظهور نادر: حنان ترك تُشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلاد زوجهافي ظهور نادر: حنان ترك تُشارك متابعيها احتفالها بعيد ميلاد زوجها

يُذكر أن حنان ترك كانت قد شاركت سابقًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في يوليو الماضي، موقفًا جمعها بمواطنها الفنان الراحل علاء ولي الدين أثناء تصوير فيلم "عربي تعريفة"، الذي لم يكتمل بسبب وفاته.

خلال منشور شاركته حنان ترك من خلال حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت: "علاء ولي الدين، رحمه الله، وفي أثناء تصوير فيلم "عربي تعريفة"، قال لي ونحن في المحيط الأطلسي: هيا نسبّح الله ونحمده حتى يشهد المحيط على ذلك يوم القيامة". وأضافت: (قال الخراساني: "من سجد لله سجدة في أي مكان على وجه الأرض، فإن تلك الأرض ستشهد له يوم القيامة، وستبكي عليه يوم يموت)."

آخر أعمال حنان ترك

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة المعتزلة حنان ترك، كان مشاركتها في مسلسل "الأخت تريز"، الذي عرض في عام 2012، وأعلنت بعد هذا المسلسل اعتزالها الفن أثناء حلولها ضيفة على الهواء مباشرة في برنامج "أنا والعسل"، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان، والذي يُعدّ آخر لقاء تليفزيوني تظهر ترك خلاله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار