ملك هولندا يسخر من صورة كيت ميدلتون ليوم الأم

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024
ملك هولندا يسخر من صورة كيت ميدلتون ليوم الأم

خرج الملك الهولندي ويليم ألكسندر عن صمته، وأبدى رأيه  الساخر حول الصورة، التي شاركها قصر كنسينغتون لأميرة ويلز، كيت ميدلتون، مع أطفالها الثلاثة، بمناسبة يوم الأم، وذلك عبر حساب أمير وأميرة ويلز على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام.

الملك ويليم ألكسندر يسخر من صورة كيت ميدلتون

خلال مشاركة ملكية في "زوتفن" كان ملك هولندا، البالغ من العمر 56 عاماً، يتحدث إلى أفراد من الجمهور، الذي ذكر صورة للملك مع عائلته، ليرد الملك ساخراً: "على الأقل لم أقم بالتقاطها بالفوتوشوب". وهو التعليق الذي نقلته على لسان الملك صحيفتي Independent وTelegraph.

كان قصر كنسينغتون قد شارك مؤخراً صورة لكيت ميدلتون برفقة أطفالها الثلاثة بمناسبة يوم الأم، كما اعتادت أميرة ويلز كل عام، لكن صورة هذا العام أحدثت ضجة واسعة، بسبب ما تحتويه من تعديلات تم إجراؤها ببرنامج الفوتوشوب.

كيت ميدلتون

الأمر الذي دفع الكثير من وكالات الصور العالمية إلى رفض نشر هذه الصورة، رغم أن الجمهور حول العالم كان ينتظر صورة هذا العام للاطمئنان على حالة ميدلتون الصحية. فأصدرت وكالة رويترز ووكالة أسوشيتد ووكالة "Getty Images" إشعارات بحذف الصورة إلى المؤسسات الإعلامية في جميع أنحاء العالم.

من ناحيتها، ردت أميرة ويلز على البلبلة التي أحدثتها الصورة، واعتذرت عن "أي ارتباك" سببته الصورة التي تم التقاطها في يوم الأم، وخلال بيان رسمي قالت: "مثل العديد من المصورين الهواة، أقوم أحياناً بإجراء تجارب التعديل. أردت أن أعرب عن اعتذاري عن أي ارتباك تسببت فيه الصورة العائلية التي شاركناها بالأمس". وأضافت قائلة: "أتمنى أن يكون كل من يحتفل بيوم الأم سعيداً جداً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار