من المستشفى: أحدث تطورات حالة كيت ميدلتون والملك تشارلز

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
من المسشتفى: أحدث تطورات حالة كيت ميدلتون والملك تشارلز

تواجه العائلة المالكة البريطانية ذعراً صحياً مزدوجاً غير مسبوق، حيث تعيش كيت ميدلتون فترة نقاهة بعد إجراء عملية جراحية في البطن، ومن المقرر أن يخضع الملك تشارلز لعملية جراحية في البروستاتا الأسبوع المقبل.

حالة الملك تشارلز

على الرغم من التصريحات المباشرة للقصر البريطاني حول سلامة الملك تشارلز من أي أورام سرطانية، مع الإيضاح أن ما يعاني منه هو عبارة عن ورم حميد في البروستاتا، إلا أن القلق على صحته ملأ الشارع.

ولأول مرة تخرج الملكة كاميلا باركر عن صمتها بشأن تطورات الحالة الصحية لزوجها الملك، خلال زيارتها الرسمية لمعرض أبردين للفنون، وتطمئن محبيه مؤكدة أنه بخير حال وقالت "إنه بخير، شكرا جزيلا لكم. ويتطلع إلى العودة إلى العمل".

وكان قصر باكنغهام قد أصدر بياناً قبل أيام أوضح فيه دخول الملك للمستشفى وجاء فيه: "مثل آلاف الرجال كل عام، يسعى الملك لعلاج تضخم البروستاتا، وحالة جلالته حميدة وسيدخل المستشفى الأسبوع المقبل لإجراء عملية تصحيحية. وستؤجل مشاركات الملك العامة لفترة قصيرة حتى يتعافى".

ويتواجد تشارلز حالياً في منزله في بيركهول في أبردينشاير، كجزء من خطته لقضاء الشهر في اسكتلندا. ويقال إن المنزل هو السكن المفضل لتشارلز، بعد أن ورثه من الملكة إليزابيث الأم عند وفاتها في عام 2002 - في الواقع، هو المكان الذي قضى فيه تشارلز وكاميلا شهر العسل في عام 2005.

حالة كيت ميدلتون الصحية

تواصل كيت ميدلتون من ناحية أخرى التعافي من أزمتها الصحية إثر خضوعها لجراحة في بطنها الأسبوع الماضي، وقد أثار عدم تردد أفراد العائلة المالكة لزيارتها قلق البعض، إلا أن مصادر ملكية صرحت بأن العائلة لا تريد إثارة فزع الناس وهذا هو بيت القصيد من عدم انفتاحهم على زيارتها.

شوهد الأمير ويليام يوم الخميس الماضي وهو يغادر المستشفى الذي تخضع فيه كيت ميدلتون للعلاج بعد الجراحة، ووثقت لقطة مقربة معالم الحزن على وجهه بينما يترك زوجته خلفه.

الأمير ويليام يزور كيت ميدلتون في المستشفى

وأفادت مصادر مقربة من الأمير ويليام، أن أمير ويلز يجري مكالمات عبر تطبيق زووم باستمرار مع زوجته ومن خلالها تتواصل مع الأمراء الثلاثة الذين يعيشون حالة من القلق على والدتهم، وخاصة أصغر أمرائها لويس الذي قيل إنه قد لا يستوعب فراق والدته في هذا السن ولو لبعض الوقت.

وأكدت مصادر ملكية أنه سيتم إطلاعهم على سبب تواجد كيت ميدلتون في المستشفى حتى الآن، ولكن في الوقت المناسب، لافتين إلى أنه على الجميع احترام ذلك القرار حتى لا تعتبر التساؤلات المبالغ فيها، نوعاً من انتهاك الخصوصية.

بم تفكر كيت ميدلتون في المستشفى؟

على الرغم من معاناتها في المستشفى من جراحتها، إلا أن كيت ميدلتون تفكر حالياً في صحة الآخرين، فهي تخشى على الملك تشارلز، وقد حل المراسل الملكي نيل شون، ضيفاً على برنامج "القصة مع مارثا ماك كالوم"، وأوضح أن أميرة ويلز تفكر في صحة الملك تشارلز والمرضى الآخرين في المستشفى التي تتواجد فيها.

وقال معقباً: "أميرة ويلز، كاثرين، تود بشدة أن تبتعد وسائل الإعلام عن عيادة لندن ببساطة، ليس بسببها، ولكن بسبب المرضى الآخرين وحقيقة أن هناك أشخاصاً آخرين يخضعون للعلاج هناك، إنها لا تريد هذا التركيز بشكل خاص".

هل كيت ميدلتون حامل؟

يبحث الكثير من النشطاء عن إجابة هذا السؤال، خاصة مع دخول الأميرة إلى المستشفى وأخبار جراحتها في البطن، ولكن الإجابة القاطعة هي لا.

كيت ميدلتون تعاني من مشاكل في المعدة منذ سنوات طويلة، وقد برزت هذه المشاكل الصحية في فترة حملها بأمرائها الثلاثة سابقاً، وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل لاحقاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار