سبب غريب وراء انسحاب ملكة جمال هولندا من المسابقة العالمية في بورتريكو

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
سبب غريب وراء انسحاب ملكة جمال هولندا من المسابقة العالمية في بورتريكو

أعلنت ديلاي ويليمشتاين، الحائزة على لقب ملكة جمال هولندا، انسحابها من المسابقة العالمية التي تتنافس عليها ملكات الجمال حول دول العالم، للحصول على لقب ملكة جمال العالم، والمقامة في بورتريكو، وكشفت عن السبب.

سبب انسحاب ملكة جمال هولندا 2021 من المسابقة العالمية

وأعلنت ديلاي ويليمشتاين البالغة من العمر 21 عاما، عن انسحابها من المسابقة العالمية المقامة في بورتريكو، وعدم رغبتها في تمثيل بلدها هولندا خلال المسابقة رغم حصولها على لقب ملكة جمال هولندا.

وقالت ديلاي ويليمشتاين إن سبب انسحابها يرجع إلى عدم استعدادها لتلقي لقاح كورونا، والذي هو أحد الشروط الأساسية للسفر والمشاركة في المسابقة.

وأكدت ويليمشتاين انسحابها نهائياً من المسابقة المنعقدة في بورتريكو، عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها غير نادمة على هذا القرار.

تعليق ملكة جمال هولندا على انسحابها من المسابقة العالمية 2021

أوضحت ديلاي ويليمشتاين أنها تركت مقعدها في تمثيل هولندا في المسابقة، إلى الوصيفة الحائزة على المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال هولندا.

وكتبت ديلاي ويليمشتاين عبر حسابها على إنستقرام: "أود أن أبلغكم أنني لن أمثل هولندا بعد الآن في بورتوريكو، على المسرح الكبير لاختيار ملكة جمال العالم، هذا يرجع جزئيا إلى التزام التطعيم، وأنا شخصياً لست مستعدة إلى ذلك بعد، هذا يعني أن الوصيفة التي حصلت على المركز الثاني في النهائي الوطني هي من ستُمثل هولندا في بورتوريكو".

سبب غريب وراء انسحاب ملكة جمال هولندا من المسابقة العالمية في بورتريكو

وفي تصريحات صحفية قالت ويليمشتاين إن حصولها على التاج العالمي، كان حلماً منذ طفولتها بالنسبة إليها، فكل هذا السعي كان من أجل الوصول إلى التاج.

وتابعت ويليمشتاين: "ظللت أؤجل هذه الخطوة حتى اتصلوا بي من المسابقة العالمية، وأخبروني أنه عليّ التوجه بالأوراق اللازمة من أجل السفر، والتي تشمل على تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا".

أردفت: "لست مستعدة لهذه الخطوة بعد، ولا أعلم ما إن كنت سوف أتلقى اللقاح مستقبلاً أم لا، كل ما أعرفه أنه عليّ التفكير بشكل جيد وأخذ الوقت الكافي وهو ما ليس متوفراً حالياً لديّ، لذلك فأنا أتنازل عن حلمي بالتاج وأترك مقعدي لصاحبة المركز الثاني لتمثيل هولندا في بورتريكو".

ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فسيتم استبدال ديلاي ويليمشتاين بالمتسابقة ليزي دوب، وهي الحائزة على لقب وصيفة ملكة جمال هولندا، لتمثيل بلدها في بورتريكو.

وأكدت ديلاي ويليمشتاين أنه رغم ضياع فرصة تحقيق حلمها، فإنها لا تشعر بالندم على هذا القرار مطلقاً، لافتة إلى أن "أبوابا أخرى وفرصا ستفتح أمامها لأنها لا تزال في مقتبل العمر".

وبحسب الإجراءات الاحترازية المتبعة في بورتوريكو، ينبغي أن يكون جميع الحضور والمشاركين في الفعاليات التي يتم تنظيمها بسعتها القصوى، حاصلين على اللقاح ضد فيروس كورونا، وإلا فإن المسابقة ستضطر إلى خفض السعة إلى النصف.

ملكة جمال هولندا 2021

كانت ديلاي ويليمشتاين قد أعربت عن فرحتها العارمة بحصولها على تاج ملكة جمال هولندا، في يوليو الماضي، مؤكدة حماسها للوصول إلى تاج ملكة جمال العالم في بورتريكو.

وكتبت ويليمشتاين عن لحظة تتويجها قائلة: "واو، يا لها من ليلة خاصة كانت، لا يمكن للكلمات أن تصف ما أشعر به الآن! لقد تم تتويجي بلقب ملكة جمال العالم في هولندا 2020 /2021، لقد عملت بجد من أجل هذا وهو ما أثبت أنه إذا أعطيت بنسبة 100 ٪، يمكنك تحقيق أي شيء تريده، لا أطيق الانتظار لبدء هذه الرحلة الجميلة ومشاركة قصتي مع الآخرين، انطلقوا إلى بورتوريكو.. أود توجيه الشكر لكل من ساندني برسالة لطيفة".

وأكدت ويليمشتاين على فخرها برسالتها كملكة جمال قائلة: "إلى جانب الفوز بلقب ملكة جمال هولندا 2020 /2021، تمكنت من الحصول على لقب آخر وهو: الجمال لهدف، من خلال حملتي my name is campaign، فقد تمكنت من إحداث فرق كبير في الطريقة التي ينظر بها الناس إلى الشكاوى النفسية، خلال العام الذي خضت فيه المسابقة بصفتي ملكة جمال هولندا، أود أن أعير اهتماما إضافيا لهذا الأمر وأواصل حملتي، أود أن أذكر أنه خلال مساري تلقيت توجيهات من مدربتي التي أتوجه لها بالشكر، شكرا لك عزيزتي روز، لقد ساعدتني دائما في طريقي وألهمتيني للدفاع عن الأشياء التي تهمني".

سبب غريب وراء انسحاب ملكة جمال هولندا من المسابقة العالمية في بورتريكو

يذكر أن بورتوريكو ستكون أول دولة ناطقة بالإسبانية تستضيف مسابقة ملكة جمال العالم الدولية في تاريخ هذا الحدث الممتد منذ 70 عاما، وستعقد نهائي التصفيات في ملعب خوسيه ميغيل أغريلوت Coliseum في سان خوان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار