من الفوشيا إلى الباستيل: الأحذية الوردية موضة ربيع 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
من الفوشيا إلى الباستيل: الأحذية الوردية موضة ربيع 2022

من بين جميع الألوان، يعد ارتداء الأحذية الوردية من الفوشيا والباستيل رهاناً آمناً لضمان مظهر مليء بالطاقة لربيع 2022، اختارته Elsa Schiaparelli لسبب اللون الوردي المذهل " لديه قدرة متأصلة على ملء أي غرفة بالبهجة والفكاهة، النمط الذي نقترحه، يمكننا التفكير، على سبيل المثال، في مزيج بسيط مثل الجينز وقميص أبيض وإضافة حذاء وردي، لا يحتاج الخليط إلى المزيد من التعقيدات لنعلم أن لدينا تركيبة لا تقبل المنافسة أمام المرآة.

بالطبع، تسللت هذه الظلال إلى جميع الأحذية التي تتجه لربيع وصيف 2022، من أشهر هذه  هي الأحذية المسطحة، هذا الموسم والتي تضيف لها مولي جودارد والأربطة والأصباغ باللون الفوشيا لتندمج مع الفساتين ذات اللون الأصفر أو الأخضر الحمضي، في ميلانو، جورجيو أرماني هو أحد المنازل التي تراهن عليها أكثر من غيرها، يمكن أن تكون أحذية الفوشيا الخاصة بهم من أحذية الباليه الرقيقة الأخرى والمربوطة أيضاً بأربطة زرقاء متناقضة أو يمكن أن يصبحوا صنادل بكعب عالٍ، بالأسلوب الروماني الحقيقي، مقترنة مع نطلون رمادي لؤلؤي متدفق.

أبرز الأحذية باللون الوردي في عروض الأزياء

  • إذا كانت هناك علامة تجارية إيطالية أدرجت اللون الفوشيا في جميع عروضها الصيفية، فهي فيرساتشي. 
  • لا يوجد حذاء لا يظهر في مجموعته بهذا اللون، بالإضافة إلى الصنادل من نوع المجرفة، يمكننا أن نجد البغال عالية الكعب والصنادل ذات الكعب العالي والنعل ونعم، الكعب العالي الكلاسيكي الذي يتم ربطه أيضاً عند الكاحل.
  •  في الواقع، يبدو أن الحذاء المزود بسوار هو أحد الحكمة عندما نتحدث عن هذا الاتجاه، قام توم فورد بدمج صندل فوشيا بإبزيم سميك.
  • إنه أيضاً اتجاه شركات الأحذية الوردية الفيروسية مثل Mach & Mach أو Amina Muaddi أو Attico، نظراً لأنهم جميعاً لديهم أحذية فوشيا من بين عروضهم.

أحذية باللون الفوشيا

  • ما وراء الفوشيا، الباستيل هو لون آخر جذاب للغاية لأحذية الربيع الوردي.
  •  على نفس المنوال مثل Versace و Tom Ford، قامت Blumarine بتضمين حذاء بحزام وردي ناعم في مجموعة الربيع، لإطلالة كاملة بطول ميلين. واحدة أخرى استسلمت لهذا اللون هي Moschino، مع صندل Mary-Janes وصنادل منصة مليئة باللمعان الذي يضيف لمسة إضافية للأحذية التي في حد ذاتها لا تمر مرور الكرام.
الأحذية يمكن أن تجعل المظهر  رائعة أو تكسر المظهر، بصفته المرساة الحقيقية للزي، يمكن للزوج الذي نختاره أن يضيف قدراً كبيراً من التعبير أو على العكس من ذلك، موازنة شيئاً فائقاً، سواء كانت لحظتها الخاصة أو لمسة خفية، تظهر بعض الأشكال الرئيسية كل موسم على أنها اتجاهات رائعة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار