فيفي عبده تفتح خزائن أسرارها: لم أعش حياتي بعد وأشعر أني شابة

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024
فيفي عبده تفتح خزائن أسرارها: لم أعش حياتي بعد وأشعر أني شابة

تحدثت الفنانة المصرية فيفي عبده عن حياتها الشخصية وتطرقت لمواضيع لأول مرة تتحدث عنها، منها أزواجها الـ 5 وحياتها الشخصية والمهنية.

فيفي عبده تتحدث عن حياتها الشخصية 

قالت فيفي عبده خلال لقائها ببرنامج "عندي سؤال" مع الإعلامي محمد قيس عبر شاشة المشهد، إنها عاشت فترة عصيبة في حياتها وذلك عقب فترة انتشار فيروس كورونا، حيث إنها ظلت لمدة 3 سنوات لا تستقبل أي شخص في منزلها، مشيرة إلى أنها أصيبت بالكورونا بعد حضورها حفل عيد ميلاد الفنانة المصرية إلهام شاهين، مما جعلها تتجه للمقابر وتقول للشخص القائم على حراستها أن يجهز مقبرتها لأنها كانت تشعر بالإعياء الشديد.

أضافت أنها تعلمت كثيراً من الحياة، لا سيما وأنها بدأت حياتها الفنية مبكراً منذ 40 عاماً بمفردها، موضحة أنها تفتخر كثيراً بتاريخها السينمائي، حيث إن بدايتها الفنية كانت في فيلم الرسالة، وتم دعوتها لمهرجان كان السينمائي وقابلت العديد من الفنانين العالميين، بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم إيراني، مؤكدة على أنها ما زال لديها الكثير من الأحلام لم تحققها بعد.

أردفت: "أنا مش بعمل لبكرة لأني خلاص شفت كل حاجة بس دلوقتي أنا بقول وبعدين في بكرة، وأنا متضايقة جداً لأني مريت بكل الوقت اللي المفروض أعيشه وعيشته في الشغل، دلوقتي أنا عايزة أكون طفلة وأعيش الحياة اللي معشتهاش أنا معشتش سني، أنا بعيش حالياً المرحلة العمرية 25، روحي 25 سنة".

فيفي عبده نادمة

أما عن الندم فقالت إنها نادمة على أنها لم تقم بتسجيل المسرحيات التي قامت بتمثيلها، مشيرة إلى أنه كان يجب أن تكون في أرشيفها الخاص بها، متحدثة عن الشائعات التي طالتها قبل أدائها لدور كيداهم في مسلسل كيد النسا بسبب حقد البعض عليها، مؤكدة على أن شخصيتها نجحت نجاحاً كبيراً بسبب توفيق الله.

أكملت: "في مرة كنت مجهزة شنطتي ومسافرة لبرنامج نمت قبل السفر ولما صحيت قلتلهم مش هسافر ربنا قالي كده وأنا غافية ربنا قالي متسافريش طلع مقلب رامز وأنا رايحة على إنه برنامج أجنبي وأنا كنت عاملة عملية قبلها ومكنش ينفع طبعاً، لولا إن ربنا قالي مكنتش عارفة هعمل إيه، إحنا مبنبقاش عارفين المقلب أنا بحب رامز بس مبحبش مقالبه".

أوضحت أنها كانت تحب والدها كثيراً، وهو ما جعلها تبحث في أزواجها عما يشبهه، موضحة أنه تزوج مرتين المرة الأولى كانت من امرأة بسيطة وهي والدتها والثانية من امرأة طموحة، مشيرة إلى أنها ترفض أن تترك زوجها يتزوج عليها وهو تأثير ما عانت منه في فترة الطفولة.

أزواج فيفي عبده

أما عن حياتها الشخصية فقالت إنها تزوجت 5 مرات، ومن بين أزواجها كان يوجد شخص أحبها حب امتلاك وكان يمنعها من الكثير من الأشياء، هو ما جعلها تتركه، مشيرة إلى أنه كان حبها الأول، أما زوجها الثاني فأحبها كثيراً أكثر منها، مشيرة إلى أن أزواجها كانوا أصحاب مناصب مرتفعة من بينهم 2 مستشارين، مكملة: "أنا اتجوزت 5 مرات، الست السهلة الراجل مبيحبهاش هو بيحب الست المحترمة، معرفش أعيش بدون رجل، أنا بتطلق وأتجوز عادي، فيه واحد منهم كان بيجري ورايا بالمسدس بعد ما سيبته، هما عارفين أنهم متجوزين فيفي عبده الراقصة والممثلة ومبيعارضش ده، أنا راقصة لملوك ورؤساء مصر، بدلة الرقص مكنتش بخليها عريانة أنا كسرت الدنيا بالجلابية".

أوضحت أنها قدمت الاحترام لمهنة الراقصة، مشيرة إلى أنها لديها من الأبناء هنادي وعزة وابنة ثالثة بالتبني في المرحلة التعليمية الآن ولا تفضل الحديث عنها وتبعدها عن الأنظار والصحافة.

فيفي عبده والحجاب

أما عن علاقتها بالموت فقالت إنها عاشت حياتها كلها بما يرضي الله ولم تظلم أحد ولا تفعل شيئاً خاطئاً، مكملة: "الرقص حرام ليه؟ مش ده شغل، طب الباليه حرام؟ مبيجيش في دماغي الحاجات دي ده شغل زي أي شغل بيتعمل، الرقص له احترامه وناسه اللي بيقدروه وبيحترموه".

أشارت إلى أنها تعتبر نفسها محجبة لأنها لا تقوم بأفعال خاطئة أو محرمة، موضحة أنها قامت بـ 37 عمرة وأدت مناسك الحج 5 مرات، متمنية ألا يركز الجمهور على الأشياء الظاهرية فقط ولكن في حياة الفنان الكثير من الأشياء الخيرية التي يقوم بها في حياته وهي مستعدة لمقابلة الله دائماً.

شاهدوا الفيديو

وعن رأيها في من تُفضل أن تجسد قصة حياتها فقالت إنها ترفض أن تقوم أي فنانة بتجسيد قصة حياتها وتفضل أن تقوم هي بقصة حياتها قبل أن تموت، موضحة سوء التفاهم الذي حدث بينها وبين الفنان محمد عبده، مشيرة إلى أنها لا تجيد القراءة والكتابة وما حدث بينهما كان بدون قصد ولكنها في الحقيقة تحبه كثيراً.

وعن رأيها في لقب صوت مصر فترى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب هي صوت مصر وإنسانية تلقائية وراقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار