فيفي عبده توجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز والعوضي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
فيفي عبده توجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز والعوضي

وجهت الفنانة فيفي عبده، رسالة إلى الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها الفنان المصري وتواجد ياسمين معه في المستشفى رغم انفصالهما.

فيفي عبده توجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز والعوضي

وأعربت فيفي عبده في لقاء تلفزيوني لها، عن أمنيتها بعودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، خاصة أن الجميع أحب الانسجام الذي كان يربط علاقتهما وحبهما الكبير لبعضهما البعض.

وأوضحت فيفي عبده رداً على سؤال أحد الصحفيين لها عن رأيها في انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ورسالتها لهم، أنها لمست حبهما الكبير لبعضهما البعض على الرغم من عدم معرفة أحد تفاصيل الطلاق وأسبابه وصحة الأخبار المتداولة حول الأسباب التي دفعتهما لهذا القرار إلا أن الجمهور يتمنى رؤيتهم مع بعض.

وقالت فيفي عبده: "احنا حبناهم مع بعض"، مشيرة إلى أن الجميع يتمنى رؤية أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز معاً دائماً، خاصة أن الجميع أحب صورتهما معاً، متابعة: "شفناهم هما الاثنان بيحبوا بعض وقاعدين مع بعض".

وأكدت على تمنيها الخير للثنائي في نهاية حديثها قائلة: "لا نعلم الحقيقي لكن نتمنى لهم الخير دائماً يا رب".

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

جاءت تصريحات فيفي عبده بعد التفاصيل التي كشفها أحمد العوضي عن تواجد ياسمين عبد العزيز معه في أزمته الصحية الأخيرة التي نقل على إثرها إلى المستشفى قبل عده أيام.

وأوضح أحمد العوضي في تصريحات تلفزيونية له أن زيارة ياسمين عبد العزيز له في المستشفى ترجمة للحالة الخاصة التي تجمع بينهما وقصة الحب الكبيرة التي اهتم بها الجميع.

وأكد أن ياسمين أرسلت للاطمئنان عليه بمجرد معرفة سوء حالته الصحية في التصوير، وذلك رغم وقوع الطلاق بينهم، مشيراً إلى أنها كانت أول من أخبرها بأنه مريض، ولفت إلى أنه بمجرد وصوله إلى المستشفى وجد ياسمين عبد العزيز سبقته إلى هناك من أجل الاطمئنان عليه، مشدداً على حالة الاحترام والود المتبادل بينهما رغم الانفصال.

وكانت ياسمين عبد العزيز أكدت على هذا الاحترام والتقدير المتبادل بينهما في إعلانها الطلاق رسمياً من أحمد العوضي عبر منشور على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلة: "تم الطلاق رسمياً".

وتسبب طلاق ياسمين عبد العزيز في صدمة للجمهور خاصة أنه جاء في أعقاب احتفال أحمد العوضي بعيد ميلادها قبل ساعات قليلة ونشر صورته معها مقدماً لها التهنئة، إلا أنه أكد ما أعلنته الفنانة المصرية عقب تدوينة مقتضبة عبر حسابه الشخصي على فيسبوك.

تفاصيل أزمة أحمد العوضي بعد الطلاق

واجتمع الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز داخل المستشفى خلال الأيام الماضية بعد تعرض العوضي لأزمة صحية بسبب ارتفاع شديد في درجة الحرارة على إثر معاناته من دور برد أهمل في علاجه بسبب انشغاله الشديد في تصوير مسلسل حق عرب الذي سيعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، وهو ما تسبب في تفاقم حالته الصحية واضطراره لتلقي العلاج في المستشفى لمدة 4 أيام وفق تعليمات الطبيب. 

وتفاعل عدد كبير من المشاهير مع إعلان طلاق ياسمين عبد العزيز، متمنين لهم الخير والتوفيق في حياتهما، فيما عبرت الإعلامية رضوى الشربيني عن حزنها معتبرة أن هذا الخبر كان من أكثر الأخبار المحزنة التي تلقتها مطالبة الجميع بالتوقف عن الشماتة في الأمر.

والتزام الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز الصمت حول الأسباب التي دفعتهم لاتخاذ هذا القرار المفاجئ عقب 4 سنوات من الزواج، وذلك حفاظاً على خصوصية حياتهم الشخصية، ولم يتحدث أي منهما عن الأمر كما احتفظ كل منهما بالصور التي جمعتهما عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يتم حذفها حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار