حمد الطويل يحتفل بزواجه وسط تساؤلات عن هوية العروس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
حمد الطويل يحتفل بزواجه وسط تساؤلات عن هوية العروس

تصدر الشاعر المنشد السعودي حمد الطويل المري تريند مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الإعلان عن خبر زواجه، فضلاً عن تداول بعض الصور من الحفل.

زواج حمد الطويل

أعلن حمد الطويل المري من خلال تغريدة عبر حسابه على تويتر عن حفل زواجه في قاعة اليخت بمدينة الرياض، لكن لم يتم كشف أي تفاصيل عن العروس، ولم يتضح فيما إذا كانت من أقاربه أم من خارج العائلة.

صور من زفاف حمد الطويل

وجاء في التغريدة: "أسعد الله أوقاتكم بكل خير، أتشرف وأسعد بكم وبحضوركم الحفل المقام بمناسبة زواجي، أسأل الله أن يكتب لنا ولكم حياة سعيدة مليئة بالمسرات"، وكشف عن مكان الحفل في قاعة اليخت بالرياض".

صور من زفاف حمد الطويل

تهنئات بمناسبة زواج حمد الطويل

حظي ذلك الخبر السعيد بتفاعل واسع من المتابعين الذين قدموا له التهاني، كما حضر عدد من المشاهير والشعراء منهم الشاعر محمد بن فطيس المري، وعلي بن هادي المري، وغيرهم.

صور من زفاف حمد الطويل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور من حفل الزفاف، مُعربين عن سعادتهم البالغة له، وذلك لما يتمتع به حمد الطويل بشعبية كبيرة في مختلف الدول العربية.

صور من زفاف حمد الطويل

جدير بالذكر أن حمد الطويل هو منشد سعودي، يُعرف باسم "حمد ابن الطويل آل قنيفذ المري"، هو منشد وصاحب ذوق فني، حاصل على المركز الأول في مسابقة أعذب الأصوات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار